مسلسل الأم الغاضبة الحلقة 1 - angry mom

شاهد مسلسل الأم الغاضبة الحلقة 1

تنشر وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها في الدول العربية مشاهدة مسلسل الأم الغاضبة الحلقة 1 angry mom ، وهو مسلسل كوري انتج في كوريا الجنوبية ويعرض على قناة أم بي سي mbc يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع.

 مسلسل الأم الغاضبة الحلقة 1 angry mom حيث تدور أحداث شيقة وممتعة في تفاصيل الحلقة 1 من مسلسل الأم الغاضبة الكوري والذي يتابعه الملايين حول العالم وخاصة في الدول العربية ومنها الخليجية مثل السعودية والامارات والكويت والبحرين.

ولعل كثيرون في المملكة العربية السعودية خاصة ودول الخليج عامة يبحثون عن مسلسل الأم الغاضبة الحلقة 1 والذي تدور أحداثه حول أم ترى أنتها تتعرض لمعاملة قاسية ثم تقرر الذهاب الى مدرسة الثانوية للتعامل مع الطلاب .

قصة مسلسل الام الغاضبة angry mom

الأبنة Oh Ah Ran هي فتاة ذكية وناضجة ومحبوبة من طرف الطلاب وعلى صداقة مع طلاب الأقسام الأخرى في مسلسل الأم الغاضبة ، وتصبح هدف رئيسي للمعاملة السيئة وذلك نتيجة لمساعدتها للطلاب الذين تساء معاملتهم ضم تنضم الى والدتها لمساعدتها في مهمتها لإيقاف العنف المدرسي.

أوه آه ران (كيم يو جونغ) فتاة مراهقة تدرس في الثانوية تتعرّض لمضايقات واعتداءات كثيرة بعد أن تقف إلى جانب صديقتها التي تعاني هي أيضاً من التنّمر.

مسلسل الام الغاضبة ح1 - angry mom

جو كانغ جا (كيم هي سيون) هي والدة آه ران و قد حملت بها و هي في سنّ المراهقة، من الجدير بالذّكر أيضاً أنّ هذه الأم ماهرة في فنون الدّفاع عن النّفس (تعلّمت كيف تدافع عن نفسها بعد أن تعرّضت إلى اعتداءات كثيرة في صغرها) بعد أن تعرف هذه الأم بمأساة ابنتها، تقرّر التنكّر في زيّ فتاة مراهقة و الذّهاب إلى مدرسة إبنتها للدّفاع عنها و حلّ المشكلة.

خلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم مشاهدة مسلسل الأم الغاضبة الحلقة 1 والتي يمكن متابعتها هنا حديث أن هناك أحداث شيقة وممتعة وحبكات درامية في المسلسل الكوري الذي يتابعه الملايين حول العالم وخاصة في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد