شاهد: استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن في الخليل

الاحتلال يطلق النار تجاه فلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن

استشهدت مواطنة فلسطينية، مساء اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل بزعم تنفيذها عملية طعن.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مواطنة "لم تعرف هويتها بعد"، ما أدى إلى إصابتها بجروح بالغة، وتركتها تنزف على الأرض.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إنها تبلغت، باستشهاد المواطنة التي كانت قد أصيبت بجروح بالغة الخطورة بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليها في محيط الحرم الابراهيمي الشريف بمدينة الخليل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال أعلنت المنطقة "عسكرية مغلقة" ومنعت الطواقم الطبية من الوصول للمكان واغلقت ابواب الحرم الابراهيمي الشريف على العاملين فيه من سدنة الحرم

وقالت القناة الـ12 العبرية، إنه تم "تحييد فلسطينية للاشتباه في محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل".

وأضافت القناة، أن "المصاب في عملية الطعن عند الحرم الإبراهيمي هو "ضابط" في حرس الحدود، والمنفذة تم إطلاق النار عليها حتى الموت".

وأوضحت قناة "ريشت كان" العبرية، أن المجند أصيب في الرقبة والكتف جراء طعنه وحالته طفيفة.

من جهتها ادعت القناة 13 العبرية، "استشهاد سيدة فلسطينية برصاص الجيش الإسرائيلي بزعم تنفيذها عملية طعن قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل".

 

625262.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد