ما هو تردد ام بي سي 1 العراق ومصر ودراما في السعودية؟

قنوات ام بي سي

تنشر وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها في الخليج العربي تردد قنوات ام بي سي 1 العراق ومصر ودراما في السعودية والتي يتابعها الملايين في الوطن العربي وخاصة الجمهور السعودي الذي يتابع برامج ومسلسلات رمضان 2022 على شاشات هذه القنوات المميزة.

ما هو تردد ام بي سي 1 العراق ومصر ودراما في السعودية حيث تتمتع قنوات ام بي سي العراق ومصر ودراما بشعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة في كافة ارجاء المملكة العربية السعودية ، نظرا لانها تقوم ببث مسلسلات رمضان 2022 وكذلك برامج برمضان 2022 على مدار الساعة.

وتمتلك مجموعة ام بي سي عدة قنوات متنوعة من ابرزها وأكثرها شعبية ام بي سي مصر ، ام بي سي العراق ، ام بي سي دراما ، حيث ارتفع عدد مشاهدات هذه القنوات مع بداية شهر رمضان المبارك 2022 بسبب بثها لعدد من المسلسلات والبرامج الشقية منذ بداية الشهر المبارك.

تردد قناة ام بي سي 1 في السعودية

تحتل قناة ام بي سي 1 المركز الأول من حيث المتابعة في المملكة العربية السعودية ، حيث تعتبر هي القناة الأولى والمفضلة لدى كثير من الشعب السعودي على الرغم من تعرض بعض برامجها الى الانتقادات بين الفترة والأخرى بسبب المحتويات التي تقدمها.

وانطلق بث قناة ام بي سي MBC1 في عام 1991، لتوفّر للمشاهد العربي مجموعة متميّزة من البرامج والمسلسلات بشتى أنواعها الدرامية والكوميدية والترفيهية والدينية والمسابقات، والأخبار المنوّعة، وبرامج تلفزيون الواقع، بما يتناسب مع مختلف الأذواق.

تتصدّر القناة باستمرار المراكز الأولى في ترتيب القنوات العربية الأكثر مشاهدةً وفق دراسات شركات الأبحاث التسويقية المستقلة، ما يجعلها الخيار الأول لجمهور القنوات العائلية في المنطقة بأسْرها.

وهنا نرضع لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية تردد قناة ام بي سي في المملكة العربية السعودية وكيفية ضبط الإشارة والتردد بعد تجهيز سيرفر الاستقبال داخل المنزل.

تردد قناة ام بي سي 1 mbc :

تردد القناة على النايل سات:

التردد 11470

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

تردد القناة على العرب سات

التردد 11270

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

تردد ام بي سي العراق

انطلق بثّ قناة ام بي سي العراق رسمياً في 17 شباط/فبراير2019، متخذةً من المحتوى الإعلامي الراقي قواماً لبرامجها، وواضعةً نُصب أعينها العائلة العراقية بكافة أفرادها.

ضمّت أوّل شبكة برامجية للقناة مروحة متنوّعة وشاملة من البرامج والأعمال الترفيهية العائلية، في مقدّمتها إنتاجات محلية عراقية برامجية ودرامية وكوميدية، وأبرزها: الكوميديا الاجتماعية "كومه D"؛ و"سهراية" مع النجم حاتم العراقي؛ والبرنامج الحواري الثقافي-الفني "النهر الثالث" مع آلاء الحسين؛ وبرنامج التوك شو "الليلة وَيَّه دعدوش" مع إحسان الدعدوش؛ والبرنامج الكوميدي المُنوّع "بث نكات"؛ وبرنامج المرأة العراقية "بيت بيوتي"؛ وغيرها.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات ام بي سي ، تردد قناة ام بي سي العراق على نايل سات وعربسات بدر 6 وذلك لتمكين أكبر عدد ممكن من الجماهير العربية والعراقية من ضبط تردد قناة ام بي سي العراق سريعا خلال شهر رمضان 2022 ومتابعة كل جديد تقوم القناة ببثه من مسلسلات رمضان وبرامج رمضان الجميلة.

تردد ام بي سي العراق الجديد 2022

القمر نايل سات E7WA عربسات بدر 6
التردد 11315 MHz 11862 MHz
الدرجة 7.3 غرب 26 شرق
القطبية عمودي عمودي
معدل الترميز 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ Auto 4/3
التعديل QPSK/DVB-S DVB-S QPSK

تردد قناة ام بي سي دراما

بدأت ام بي سي دراما بثها في27 نوفمبر 2010، حيث تزامن إطلاقها مع الذكرى العشرين للمجموعة ، وتعرض قناة ام بي سي دراما مسلسلات دراما عربية 24/7، وتعتبر دليلاً على ثقة المجموعة في الإنتاج العربي، والمسلسلات الدرامية على وجه الخصوص. وهو ما سيخلق فرصا للمخرجين والمنتجين، لعرض مواهبهم وأعمالهم أمام ملايين المشاهدين.

تعرض القناة مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية المختلفة الخليجية والسورية والمصرية، في عرض أول وحصري، بالإضافة إلى الأعمال المدبلجة إلى العربية، من المكسيكية والهندية.

تردد قناة إم بي سي دراما 2021 نايل سات

معدل الترميز: 27500

التردد: 11470.

القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 56.

اسم القناة على الرسيفر: MBC Drama

أو التردد:

معدل الترميز: 27500

التردد: 11559.

القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 56.

اسم القناة على الرسيفر: MBC+ Drama

تردد MBC Drama عرب سات HD

معدل الترميز: 27500

التردد: 11270.

القمر الصناعي: عرب سات -Arabsat

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 56.

اسم القناة على الرسيفر: MBC+ Drama

MBC+ دراما نايل سات 2021عربسات

معدل الترميز: 27500

التردد: 12284.

القمر الصناعي: عرب سات -Arabsat

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 56.

اسم القناة على الرسيفر: MBC+ Drama

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد