الجهاد الاسلامي تدين جريمة اعدام غادة سباتين في حوسان

الجهاد الاسلامي تدين جريمة اعدام غادة سباتين في حوسان

ادانت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الأحد اعدام المواطنة غادة ابراهيم سباتين 47 عاما من قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم في الضفة الغربية.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

جريمة إعدام جديدة تدلل على الوحشية الصهيونية المستمرة بحق شعبنا

تدين حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، جريمة إعدام المواطنة غادة إبراهيم سباتين (47 عاماً)، من قرية حوسان غرب مدينة بيت لحم، وإصابتها برصاص الاحتلال وتركها تنزف لفترة طويلة قبل استشهادها، في تجسيد واضح للإرهاب ضد أبناء شعبنا العزَّل. 

إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ نستنكر وندين هذا الإجرام المستمر بحق أبناء شعبنا، لنؤكد أن الاحتلال قد تمادى كثيراً في عدوانه واستهدافه للمواطنين وخاصة النساء، حيث أثبت هذا العدو أنه يفتقد لأدنى المعايير الإنسانية والأخلاقية، وكشف عن وجهه البشع والإرهابي في إطلاق النار والإعدام المباشر في وضح النهار.

وانطلاقاً من هذه الحادثة الخطيرة التي تجاوزت كل الخطوط الحمراء، نؤكد على ضرورة وحدة أبناء شعبنا كافة بقواه الفاعلة والعاملة، لتفعيل الجهود الوطنية الرامية إلى مواجهة هذا الاحتلال والتصدي له بكل قوة وبسالة.

نحمَّل الاحتلال وقادته المجرمين المسؤولية كاملةً عن تداعيات هذه الجريمة النكراء، التي لن يصمت أمام بشاعتها مجاهدو شعبنا وأبطاله الذين يسطرون بدمهم أروع ملاحم النصر والكبرياء في عمق كيان العدو المسخ.

إن الصمت الدولي والإقليمي على هذه الجريمة النكراء، يعتبر غطاءً واضحاً وفاضحاً وتشجيعاً لقوات الإرهاب الصهيوني للإمعان في مواصلة استهداف المدنيين في الطرقات والمدن والمخيمات.

نتقدم بالتعازي والمواساة من عائلة وأسرة الشهيدة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يرزقهم شفاعتها يوم القيامة، وأن يكون دمها لعنة على الاحتلال المجرم.


حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية

الأحد 9 رمضان 1443هـ - 10 أبريل 2022م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد