مسلسل من شارع الهرم الحلقة 8 الثامنة

مسلسل من شارع الهرم الي

تستمر قناة أم بي سي عرض مسلسل من شارع الهرم الحلقة 8 الثامنة وسط أحداث مشوقة تبدأها الممثلة هدى حسين مع كريمة وهي نور الغندور التي تلعب دورا مميزا في مسلسل من شارع الهرم الي الامر الذي يعرضها للانتقاد بشكل مستمر.

مسلسل من شارع الهرم الحلقة 8 الثامنة عرضت في اليوم الثامن من شهر رمضان 2022 على قناة أم بي سي في تمام الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث تكون نور الغندور في المستشفى لتلقي العلاج وسط تفاعل كبير من الممثلة هدى حسين التي تحاول الاطمئنان عليها.

أحداث كثيرة ومشوقة وحبكات درامية مشوقة دفعت الجمهور للبحث عن مسلسل من شارع الهرم الحلقة 8 الثامنة لمعرفة تفاصيل ما دار فيها خاصة الذين لم يتمكنوا من متابعة الحلقة بسبب الانشغالات اليومية لهم .

الممثلة نور الغندور وهي مستلقية على سرير الشفاء كانت تتعزل بالطبيب المعالج في مسلسل من شارع الهرم الحلقة 8 وسط حالة من الذهول من قبل الممثلة هدى حسين التي أبدت استغرابها في مشاهد الحلقة .

مشاهدة مسلسل من شارع الهرم الحلقة 5 اضغط هنا

ويقوم الطبيب المعالج بالتأكيد ان كبد الممثلة كريما نور الغندور سليم ومعافى ولا يوجد بها شيء ، فيما لاحظ الطبيب جسم غريب في جسد نور الغندور، وحالة من الجدل بين الطبيب ونور الغندور وهدى حسين.

وأثار مسلسل من شارع الهرم حالة من الجدل والانتقاد في دولة الكويت وبعض دول الخليج مثل السعودية والامارات وغيرها بسبب ما وصفوه المشاهد غير المنطقية والتي تسيء الي المرأة الخليجية.

وما زالت قناة ام بي سي تواصل عرض مسلسل من شارع الهرم خلال شهر رمضان 2022 المبارك والذي بدأ يحصد ملايين المتابعين في الدول العربية كافة ، خاصة في بلاد الخليج العربي.

ونكون هنا متابعي سوا قد وفرنا لكم مسلسل من شارع الهرم الحلقة 8 الثامنة والتي تشهد عدد من المشاهد المميزة والمثيرة للجدل من قبل الممثلة نور الغندور "كريما" والممثلة هدى حسين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد