سرايا القدس - كتيبة جنين تصدر بيانا عسكريا عقب استشهاد أحد عناصرها في جنين

الشهيد أحمد السعدي

أصدرت سرايا القدس - كتيبة جنين، صباح اليوم السبت 09 إبريل 2022، بيانا عسكريا عقب استشهاد أحد عناصرها خلال اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس - كتيبة جنين:

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

بكل فخر واعتزاز تزف سرايا القدس – كتيبة جنين، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، الشهيد البطل أحمد ناصر السعدي (23 عاماً) أحد كوادر ومقاتلينا الابطال في كتيبة جنين، والذي ارتقى شهيداً في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مخيم جنين صباح اليوم السبت.

لقد كان الشهيد المجاهد أحمد السعدي "أبو إسلام" من أبرز وأشجع مقاتلينا البواسل، والذين كان لهم بصمة كبيرة في التصدي لقوات الاحتلال.

إننا ونحن ننعى شهيدنا البطل أحمد السعدي "أبو إسلام"  لنؤكد على تمسكنا في خط المقاومة على طريق القدس، وإننا ماضون في مقاومتنا وجهادنا مهما كانت الأثمان وإن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه غالياً بإذن الله.

نعاهد الله تعالى، أن نصون دماء الشهداء، وأن نحافظ على نهجهم القويم، وأننا لن نقيل ولن نستقيل حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا من دنس الاحتلال، وسيبقى مخيمنا الباسل وسرايا القدس- كتيبة جنين، شوكة في حلق الاحتلال وسداً منيعاً في الدفاع عن شعبنا ومخيمنا.

مقاومتنا مستمرة ..... وجهادنا مستمر 

وإنه لجهاد جهاد.. نصر أو استشهاد

سرايا القدس - كتيبة جنين 

السبت 8 رمضان 1443هـ - 9 أبريل 2022م

المصدر : وكالة سوا - إذاعة صوت القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد