أحدث تردد قناة سي تي في ctv 2022

أحدث تردد قناة سي تي في ctv 2022

ينشر لكم فريق موقع سوا الاخباري أحدث تردد قناة سي تي في ctv 2022 والتي بتابعها الآلاف في جمهورية مصر العربية خاصة وأنها قناة دينية مخصصة للأقباط حيث بدأ بثها رسميا في شهر نوفمبر عام 2007.

أحدث تردد قناة سي تي في ctv 2022 ، حيث يقع مقر القناة في العاصمة المصرية القاهرة ويملكها رجل الاعمال المصري ثروت باسيلي ويقوم بإدارتها نجله إيليا باسيلي ، فيما تخضع القناة للإشراف المباشر من قبل البابا تواضروس الثاني بطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وسوف نقوم من خلال المقال التي شرح طريقة استقبال أحدث تردد قناة سي تي في ctv 2022 على جهاز الاستقبال الرسيفر لكل المهتمين بمتابعة هذه القناة.

تردد قناة سي تي في ctv 2022

يمكن لمتابعي وكالة سوا الإخبارية معرفة أحدث تردد قناة سي تي في ctv 2022 بعدما حققت القناة شهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية وبعض البلدان العربية والأجنبية من خلال التالي.

اسم القناة : ctv القمر الصناعي : نايل سات التردد : 10815 معامل الترميز : 27500 معامل التصحيح : 5/6 الجودة : SD الاستقطاب : أفقي

تردد قناة ctv الجديد 2022 على النايل سات او العرب سات، قناة سي تي في هي احدي القنوات الفضائية المصرية الخاصة بالديانة المسيحية ،حيث تقوم القناة ببث البرامج الدينية والفنية والاجتماعية الخاصة بثقافة الدين المسيحي ،وتستهدف القناة جميع الأقباط في مصر والدول المحلية حيث تعرض القناة البرامج بالغة العربية ومترجمة للغة الإنجليزية.

واسم ctv جاء للتعبير عن محتوى القناة وهدفها فحرف ال c اختصار لأكثر من كلمة قبطية مثل Coptic التي تعني قبطي او Church التي تعني الكنيسة او Cross بمعنى الصليب.

تبث القناة برامجها على خمس اقمار صناعية، وذلك لتصل الى اكبر عدد من الدول حول العالم.

تعرض قناة ctv برامجها على مدار اليوم بالكامل دون توقف، وبذلك يمكن متابعة القناة في اي وقت بسهولة.

تستخدم قناة ctv احدث اجهزة التصوير والبث لتصل الصورة الى المشاهد بدقة عالية لا يشوبها اي خلل او تشويش.

خلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد تعرفنا على تردد قناة قناة سي تي في ctv 2022 المخصصة للاقباط في جمهورية مصر العربية والتي تبث في أغلب دول العالم عدد من البرامج الدينية المتنوعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد