قناة الحوار التونسي لايف بث مباشر على اليوتيوب

قناة الحوار التونسي لايف بث مباشر على اليوتيوب

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية قناة الحوار التونسي لايف بث مباشر على اليوتيوب ، بعدما حققت القناة مشاهدات عالية خلال الأيام القليلة الماضية لعرضها مسلسلات وبرامج حوارية شيقة وممتعة للجماهير في تونس.

قناة الحوار التونسي لايف بث مباشر على اليوتيوب ، حيث تواصل قناة الحوار التونسي تصدر القنوات التلفزيونية الأكثر مشاهدة ومتابعة خلال شهر رمضان 2022 بعدما بثت مسلسلات مشوقة ومميزة من بداية الشهر الكريم وحتى اللحظة.

وكشف صلاح الطربلسي المكلف بالاتصال في قناة الحوار التونسي في برماج ''رمضالن شو'' اليوم السبت 2 أفريل 2022 عن برمجة القناة خلال شهر رمضان المعظم 2022.

قناة الحوار التونسي لايف اضغط هنا

وقال إنه سيتم مباشرة بعد الافطار عرض الابتهالات، يليها مسلسل الفوندو في الجزء الثاني وتحديدا على الساعة 19:00 واعادة البث سيكون عبر منصة سامي الفهري.

وللقناة مسلسل جديد تحت عنوان ''براءة'' من اخراج سامي الفهري وسيبث على الساعة 20:00 وستكون إعادة البث أيضا عبر منصة سامي الفهري.

ومع الساعة 21:00 سيكون موعد يوميا مع برامج الحوار التونسي.

وأثار المسلسل الرمضاني براءة الذي تبثه قناة الحوار التونسي لايف بث مباشر على اليوتيوب جدلا كبيرا لدى مواطنين عاديين و حقوقيين و أساتذة جامعيين من رواد صفحات التواصل الاجتماعي بالفايسبوك و أكد جميعهم على أن هذا المسلسل هو مضر بالمجتمع و على الهايكا التحرك.

وفي برنامج رمضان شو الذي ينشطه على موزاييك الهادي زعيم وهو ابن الحوار التونسي و من أقرب الأصدقاء لسامي الفهري صاحب القناة، تم طرح اليوم الاثنين 4 أفريل 2022 موضوع الزواج العرفي و ما رأي الشرع و القانون و تدخل عبد الفتاح مورو النهضاوي المستقيل و القاضي عمر الوسلاتي.

وفي تدخله، قال القاضي عمر الوسلاتي، أن الزواج العرفي قد كثر بعد الثورة وخاصة في فترة بروز السلفية وهي ظاهرة قد استفحل مع مجموعات تهدد الدولة المدنية و تبقى مع كل هذا حالات شاذة و غير معممة، مؤكدا ان هذا الموضوع يضر بالناس و هذه الدراما مضرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد