دعاء للميت في رمضان 1443/2022- تويتر

دعاء للميت في رمضان 1443/2022- تويتر

دعاء للميت في رمضان 1443/2022- تويتر، حيث تكثر عمليات البحث عبر الشبكة العنكبوتية عن أفضل الأدعية المستحبة والمستجابة في شهر رمضان المبارك.

وتتركز الأسئلة وعمليات البحث عن أفضل دعاء للميت في شهر رمضان، لما لهذا الشهر من مكانة كبيرة عند الله سبحانه وتعالى، فيغفر للميتين ذنوبهم ويطهرهم كما يطهر الثوب الأبيض من الدنس.

دعاء للميت في رمضان 1443/2022- تويتر:

اللهم في هذه النّفحات المُباركة من جمعة الخير الأولى في رمضان، أسألك أن تتنزّل برحماتك على موتانا وموتى المُسلمين، وأن تُكرمهم بالعفو والمَغفرة، وأن تزيد في درجاتهم أجمعين، الله تقبّلهم عندك في عليّين.

اللهم في جمعة الخير الأولى من شهر رمضان المُبارك، استودعناك قلوبًا عزيزة علينا، قد غادرتنا إلى رحمتك، اللهم ارحم ضعفهم وقلّة حيلتهم، واجعلهم عندك في جنّات النّعيم، اللهم آمين.

اللهم مع هذا النفحات المُباركة من الرّحمة، وفي العشرة الأولى من شهرنا رمضان، أسألك أن ترحم فقيدي وأن تجعل مثواه عندك إلى جنّات عرضها السموات والأرض، اللهم أنتَ غنيٌّ عن عذابه، فاقبله عندك يا كريم.

اللهم لكَ الحمد في الأوّلين والآخرين، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أرجاء عرشك، أن ترحم فقيدي وأن تتجاوز عنه الذّنوب والخَطايا، اللهم اكتب له المَغفرة عن شهر رمضان، واجعل ثوابًا كثوابي في صحيفة أعماله.

اللهم استودعتك روحًا بات الشّوق إلى حضورها يؤلمني، اللهم اجعلها عندك في عليّين، واكتب لها الجنات التي فيها ما لا عينٌ رأت ولا أذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر، اللهم اغفر لنا ولهم يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء.

يعتبر شهر رمضان المبارك من أكثر الشهور محبة للمسلمين في كل بقاع الأرض خاصة وقد اوصانا به رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم كما وفيه ليلة قال الله تعالى عنها انها خير من ألف شهر وهي ليلة القدر .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد