الكشف عن سبب وفاة الاء حامد أثناء حديثها مع والدتها

وفاة الاء حامد أثناء حديثها مع والدتها

أعلنت وسائل إعلام مصرية رسمية في السادس من رمضان 2022 وفاة الاء حامد مدربة منتخب مصر للجودو وسط حالة من الحزن التي خيمت على الوسط الرياضي المصري خلال الساعات القليلة الماضية والذي تلقى الخبر بشكل مفاجئ.

ووفقا لوسائل الاعلام المصرية فقد تم الكشف عن سبب وفاة الاء حامد مدربة منتخب مصر للجودو التي كانت تتحدث مع والدتها ، خلال تواجدها في معسكر منتخب الجودو المصري في المركز الأولمبي بمنطقة المعادي القريبة من القاهرة.

وشكل نبا وفاة الاء حامد صدمة كبيرة لكل لاعبي منتخب الجودو خاصة وانه يستعد لخوض معسكر مغلق تمهيدا للمشاركة في بطولات دولية وإقليمية خلال الفترة القريبة القادمة.

وأوضحت وسائل الاعلام المصرية ان سبب وفاة الاء حامد اصناء حديثها مع والدتها يعود لتعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية اسفر عن وفاتها على الفوز ، نافيه ما يشارع عن معاناتها مع أي مرض سابق أو خلافا لذلك.

وكتب الاتحاد المصري للجودو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت ظهر اليوم الخميس 7/ 4 /2022 الكابتن آلاء ناصر حامد، بطلة مصر وأفريقيا، مدربة المنتخب القومي للآنسات، ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالاتحاد وجميع الأجهزة الفنية بالمنتخبات القومية بخالص العزاء إلى أسرة الفقيدة ولأسرة الجودو المصرية، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها برحمته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان".

لعبت الاء حامد لنادي الشمس ، ونجحت في تحقيق عدة القاب في مصر وافريقيا ، وتولت تدريب منتخب مصر القومي للسيدات في الجودو، كانت تتواجد الاء حامد في المركز الأولمبي منذ عدة أيام مع 80 لاعبا من منتخب الجودو، لمرافقة 14 لاعبة ناشئة.

ومن المتوقع أن تكون الجنازة والدفنة الخاصة بآلاء حامد، اليوم الخميس، بعد إنهاء الإجراءات كافة، التي تخص تصريح الدفن والجنازة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد