مسلسل من شارع الهرم الي 6 الحلقة السادسة

مسلسل من شارع الهرم الي

نشرت قناة أم بي سي ومنصة شاهد vip مساء اليوم مسلسل من شارع الهرم الي 6 الحلقة السادسة والذي تلعب فيه نور الغندور وهدى حسين أدوار مهمة وجريئة لم يعهدها المشاهد الخليجي من قبل.

مسلسل من شارع الهرم الي 6 الحلقة السادسة نشرت في يوم السادس من رمضان 2022، حيث بدأت الحبكات الدرامية تظهر على حلقات المسلسل بشكل واضح وسط أجواء من التفاعل من قبل متابعي مسلسل من شارع الهرم الى الحلقة 3 السادسة.

وتستمر أحداث الحلقة 6 من مسلسل شارع الهرم الى في سرد الوقائع التي يحتويها المسلسل ، في حين بدأ المسلسل في حصد مشاهدات عالية جدا خلال أيام الشهر الفضيل.

من شارع الهرم الحلقة 6 اضغط هنا

من شارع الهرم الى الحلقة 6 اضغط هنا

وتعرض قناة أم بي سي مسلسل من شارع الهرم الي الحلقة 6 في تمام الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، فيما تتم إعادة من شارع الهرم الي في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرضت نور الغندور لكثير من الانتقادات خلال لعبها دورا بارزا في مسلسل من شارع الهرم الي ، في وقت طالب فيه عدد من الشخصيات الكويتية بضرورة منعها من دخول الكويت.

وتعرضت حلقات مسلسل من شارع الهرم الي لكثير من الانتقادات من قبل الجماهير الخليجية وخاصة الكويتية التي انقسمت بين مؤيد للمسلسل ومعارض لفكرة مسلسل من شارع الهرم.

ودعت شخصيات كويتية ونشطاء الى ضرورة وقف مسلسل من شارع الهرم الي بسبب ما يحتويه من مشاهد وصفت بالجريئة خاصة وأنه تم تصويره خارج الكويت.

ابطال مسلسل من شارع الهرم الي يواصلون تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد المشاهد التي تظهر لهم في حلقات المسلسل وخاصة بعد بث مسلسل من شارع الهرم الحلقة 6 السادسة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد