محدث: إعادة مسلسل من شارع الهرم الي خلال رمضان 2022

مسلسل من شارع الهرم الي

ننشر لكم موعد اعادة مسلسل من شارع الهرم الي حيث ما زال مسلسل من شارع الهرم الي يواصل حلقاته المشوقة خلال شهر رمضان 2022 والذي تلعب فيه الممثلتين هدى حسين ونور الغندور أدوار مهمة دفعت كثيرون للبحث عن مواعيد إعادة مسلسل من شارع الهرم الي.

ويعرض مسلسل من شارع الهرم الي خلال شهر رمضان 2022 على قناة أم بي سي في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً ، حيث لا يستطيع عدد كبير من متابعيه مشاهدته بسبب الانشغال في مسلسلات رمضان الأخرى.

مواعيد عرض مسلسل من شارع الهرم الي خلال رمضان 2022 ، حيث تحرص القنوات التلفزيونية على إعادة عرض المسلسلات التي تحقق مشاهدات عالية جدا ومنها مسلسل من شارع الهرم الي .

وبحسب ما نشرته قناة أم بي سي السعودية فإن مواعيد إعادة مسلسل من شارع الهرم الي تكون في تمام الساعة 08:15 دقيقة صباحا ، حيث يمكن لمتابعي المسلسل مشاهدته في هذا التوقيت بالضبط وفقا لتوقيت المملكة العربية السعودية.

وحقق مسلسل من شارع الهرم الي نجاحات كبيرة حيث تخطت مشاهدات حلقات المسلسل الملايين وسط حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض للمسلسل والذي هو من إنتاج كويتي.

وتم تصوير مسلسل من شارع الهرم الي خارج الكويت ، ومن أبطاله الفنانة هدى حسين ونور الغندور وغيرهم من النجوم والنجمات.

وكيل وزارة الاعلام في دولة الكويت سعود الخالدي أكد ان الوزارة سوف تتخذ إجراءات لمحاسبة كل من شارك في العمل المثير للجدل من موظفي الوزارة دون إذن.

وقال :" هناك توجيهات لقطاعات الوزارة بعدم التعاقد أو استضافة أي من المشاركين في مسلسل من شارع الهرم ، مؤكدا ان العمل تم تصويره خارج الكويت دون إجازة نص او إجازة انتاج من قبل وزارة الاعلام".

النائب في مجلس الأمة الكويتي حمدان العازمي قال ان الممثلة نور الغندور والتي تشارك في مسلسل من شارع الهرم لا ترد على اتصالاته وهذا يعني انها مصرة على استكمال اعمالها المشينة في المسلسل وادعوا لمنعها من دخول الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد