الجهاد الإسلامي: اقتحامات الأقصى لن تجلب إلا القتل والدمار

القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم الخميس، إن "المعركة التي يخوضها المقدسيون دفاعا عن المسجد الأقصى، هي معركة الكل الفلسطيني".

جاء ذلك في كلمة للقيادي المدلل، خلال وقفة نظمها بمدينة رفح، الاتحاد الإسلامي في النقابات، التابع لحركة الجهاد الإسلامي، بعنوان "المسجد الأقصى في خطر".

واكد المدلل أن "اقتحامات قادة الاحتلال والمستوطنين للأقصى سيجلب لهم مزيدا من القتل والدمار".

وبيّن أن "هذه الاستفزازات التي تمس مشاعر الفلسطينيين والمسلمين والعرب يواجهها المرابطون في ساحات المسجد الأقصى بصدورهم العارية، نيابة عن ٢ مليار مسلم".

وتابع المدلل بالقول: "نقول لأهلنا المرابطين والمدافعين بأرواحهم وفلذات أكبادهم عن المسجد الأقصى، إن معركتكم هي معركة الكل الفلسطيني، وانتم جنود المعركة والصف المتقدم في الميدان الحقيقي، وهو المسجد الأقصى ومدينة القدس ".

واستطرد يقول: "أنتم المحرك الأساسي لشعبنا وأبناء أمتنا الأحرار ليهبوا من أجل الدفاع عن الأقصى الذي هو آية من آيات القرآن الكريم الذي تحرص أمتنا على قراءته في شهر رمضان .. بل إن المسجد الأقصى جزء من عقيدتنا التي تتوهج في شهر رمضان المبارك تقربا إلى الله بفريضة الجهاد والدفاع عن الأقصى والتضحية بالغالي والنفيس من أجل تحريره".

وأضاف أنه "كما ضربت المقاومة المنظومة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية، ها هي تربك المنظومة السياسية كلها، مما يؤكد حتمية قرب زوال إسرائيل".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد