دعاء الجمعة الأولى من رمضان 1443 - مكتوب

دعاء أول جمعة من رمضان 2022

دعاء الجمعة الأولى من شهر رمضان 1443 - مكتوب، حيث تزداد عمليات البحث خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك عن أفضل واجمل الادعية لله سبحانه وتعالى لما لهذا الشهر من مكانة كبيرة.

ومع حلول الجمعة الأولى من شهر رمضان 2022 تضج محركات البحث عن أفضل دعاء للجمعة الاولى من شهر رمضان المبارك 2022/1443، لما في هذه الليلة من استجابة ومغفرة من الله سبحانه وتعالى.

دعاء أول جمعة من رمضان 2022:

سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، اللهم في أول جمع هذا الشهر الكريم تقبل منا يا ربنا صيامنا وقيامنا، واقسم لنا من بشارات الخير ما نحبّ وترضاه أنت عنّا يا ربنا، ومن الدعوات التي لا ترد، والأيام التي تسرّ، اللهم وارحمنا وعافنا والطف بنا إنّك أنت اللطيف الخبير.

اللهم اجعل يوم الجمعة الأولى في شهر رمضان يوم مغفرة، اللهم اغفر لنا واقسم لنا الجنّة من غير عذابٍ أو حساب، واجعل دعاءنا مستحاب، إنّك أنت العزيز الوهاب.

اللهم في هذه الجمعة المبارك من هذا الشهر الفضيل، نسألك عفوط ورضاك ورحمتك بنا، وأعذنا يا ربنا من سخطك وغضبك والنار، اللهم وأعذنا من نوم الغفلة يا أرحم الراحمين.

اللهم نسألك في هذا اليوم المبارك أن تكتب لنا من الأعمال ما يرضيك عنّا، وارزقنا يا ربنا اليسر والتيسير لانطلاقاتٍ جديدٍة لنا في هذه الحياة الدنيا مليئة بالخير والسرور وتحقيق المقاصد وتقبل منا صالح الأعمال يا رب العالمين.

لا إله إلا أنت سبحانك يا ربنا إنّـا كنّـا من الظالمــين، اللهم تقبّـل منا في هذه الجمعة الاولى ما عملنا من الصالحات، واغفر لنا ما اقترفت أيدينا من الزلات، إنّك أنت مجيب الدعوات يا رب العالمين.

اللهم إنّ هذه الجمعة المباركة في هذا الشهر الكريم لميقاتٌ عظيم، فأحب فيه يا ربنا دعوتنا واغفر لنا ذنوبنا وارحمنا برحمةٍ منك تغنينا به عن رحمة من سواك يا رب العالمين.

اللهم لا تدع لنا في أول أيام جمع شهر رمضان من الذنوب لا صغيرةً ولا كبيرةً إلا غفرتها لنا يا ربنا، واجبر كسر قلوبنا، وعاف مرضانا، وارحم موتانا يا رب العالمين.

اللهم اقسم لنا ببركة هذا اليوم العظيم أن نكون لك في هذا الشهر الكريم من الصائمين القائمين القانتين لوجهك الكريم، واقسم لنا أن نكون فيه من عتقاء النار ومن ورثة جنات النعيم.

وفي هذه الأيام الفضيلة يزداد تعلق العباد بربهم عز وجل وتزداد ايمانياتهم في هذا الشهر الفضيل والذي نهانا في فيه رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم عن كل يغضب الله ويؤذي البشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد