تفاصيل القبض على شبكة دعارة في الكويت نهار رمضان 2022

الشرطة الكويتية

نشرت وسائل اعلام كويتية خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل القبض على شبكة دعارة في الكويت خلال شهر رمضان المبارك 2022 ، حيث قامت الجهات المختصة بإخفاء وجوههم.

تفاصيل القبض على شبكة دعارة في الكويت نهار رمضان 2022، كشفت تفاصيلها وزارة الداخلية الكويتية التي أكدت ضبط شبكة دعارة وسمسرة في محافظة الفروانية شرقي الكويت لم تراعي حركة شهر رمضان المبارك.

وبحسب بيان رسمي صادر عن وزارة الداخلية الكويتية فإن شبكة الدعارة تتألف من 11 شخصا 3 رجال و8 نساء من جنسيات آسيوية وأفريقية.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية صور شبكة الدعارة في الفروانية الا أنه تعمد إخفاء الوجوه حفاظا على سرية العمل الأمني وفقا للقوانين المعمولة بالكويت.

وذكرت الداخلية الكويتية أن القبض على شبكة الدعارة في الفروانية تم من خلال قطاع الأمن الجنائي ممثلًا في إدارة حماية الآداب العامة.

وأشار الإعلام الأمني أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المتهمين، ولم يتم ذكر المزيد من التفاصيل، وإن كان المقبوض عليهم من مخالفي الإقامة أم لا.

ودعاء نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن تفاصيل القبض على شبكة دعارة في الفروانية بإنزال أقصى العقوبة بحقهم وسجنهم وترحيلهم فورا الى بلدانهم الأصلية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد