محدث: شاهد دعاء اليوم السادس من رمضان بالصور - رمضان 2022

دعاء اليوم السادس من رمضان 2022

شاهد دعاء اليوم السادس من رمضان بالصور 2022 أو دعاء سادس يوم رمضان 1443 هو مقصد وبحث كثيرون في البلاد العربية التي بدات صيام الشهر الفضيل في الثاني من شهر أبريل الجاري.

ويلجأ كثيرون من الصائمين في البلاد العربية لمشاهدة فيديو دعاء اليوم السادس من رمضان بالصور 2022 أو دعاء سادس يوم رمضان 1443 والتي تعتبر من أهم الأدعية خلال الشهر المبارك.

وكما سائر أدعية رمضان ، يعتبر دعاء اليوم السادس من رمضان 2022 ملاذ كثير من الصائمين حول العالم ، لمعرفة بأهمية الدعاء لما فيه تقرب الى الله عز وجل.

ويعتبر الدعاء من أفضل العبادات التي يتقرب بها العبد الى الله عز وجل وذلك حسبما ورد في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة لذا يلجأ المسلمين للبحث عن دعاء اليوم السادس من رمضان 2022.

دعاء اليَوم السادس من رمضان 2022: "اللَّهُمَّ لا تَخْذُلْنِي فِيْهِ لِتَعَرُّضِ مَعْصِيَتِكَ، وَلا تَضْرِبْنِي بِسِياطِ نَقْمَتِكَ، وَزَحْزِحْنِيِ فِيْهِ مِنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَأَيادِيكَ يا مُنْتَهى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ".

ثواب دعاء اليوم السادس من رمضان

مَنْ دَعَا بِهِ أَعْطَاهُ اللَّهُ تَعَالَى أَرْبَعِينَ أَلْفَ مَدِينَةٍ، فِي كُلِّ مَدِينَةٍ أَلْفُ أَلْفِ بَيْتٍ، فِي كُلِّ بَيْتٍ أَلْفُ سَرِيرٍ طُولُ كُلِّ سَرِيرٍ أَلْفُ ذِرَاعٍ، عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ لَهَا أَلْفُ ذُؤَابَةٍ يَحْمِلُ كُلَّ ذُؤَابَةٍ سَبْعُونَ خَادِماً

ويكثر الدعاء عند الصيام وفي نهار رمضان لذلك أوردت الكتب الدينية العديد من الأدعية المستحبة للصائم منها دعاء السادس من رمضان الذي ورد عن رواية ابن عباس والتي تستوجب الحرص على أوقات استجابة الدعاء كما شرحها أهل العلم.

فيديو دعاء اليوم السادس من رمضان

 

158789541858580.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد