شاهد حقيقة وقف عرض مسلسل من شارع الهرم الي في الكويت

مسلسل من شارع الهرم الي في الكويت

نشرت وسائل إعلام فنية خلال الساعات القليلة الماضية ان الجهات المختصة في دولة الكويت تتجه نحو وقف عرض مسلسل من شارع الهرم الي في دولة الكويت.

حقيقة وقف عرض مسلسل من شارع الهرم الي في الكويت ، حيث أن المسلسل إنتاج كويتي ويعرض خلال شهر رمضان المبارك 2022 حيث بدأ يتطرق الى قضايا اجتماعية حساسة في الكويت.

وتعرض مسلسل من شارع الهرم الي لموجة انتقادات حادة مع بداية عرض أولى حلقات المسلسل على القنوات التلفزيونية خلال شهر رمضان 2022 خاصة وانه يتطرق الى قضايا اجتماعية ربما يعتبرها البعض خاصة وغير قابلة للنقاش بهذه الطريقة التي يتناولها مسلسل من شارع الهرم الي.

شاهد مسلسل من شارع الهرم الحلقة 5 أحداث ساخنة

ولعل كثرة الانتقادات الشعبية والرسمية هي من دفعت عدد كبير للتساؤل حول حقيقة وقف عرض مسلسل من شارع الهرم الي في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية رغم عرض الحلقة السادسة من المسلسل قبل قليل.

ومن ابرز من انتقد مسلسل من شارع الهرم الي هو الدكتور وليد خالد العنزي أستاذ تكنولوجيا التعليم في جامعة الكويت والذي وجه رسالة قائلا فيها :" المسلسلات الدرامية وحتمية المشاركة الفنية نحو صناعة اعلام هادف للحفاظ على القيم في المجتمع".

بدوره أكد الدكتور عبدالله النفسي في معرض انتقاده لمسلسل من شارع الهرم الي رفضه مسلسلات الفسق والفجور.

من جهته قال جمال سنان منتج مسلسل من شارع الهرم " ابارك لجميع فريق عملي والكتابة الكبيرة هبه حمادة هذا النجاح الكبير للجمهور الكويتي والخليجي والعربي".

إقرأ/ي أيضا: 

شاهد الآن مسلسل من شارع الهرم الى الحلقة 4 الرابعة – نور الغندور

مسلسل من شارع الهرم الي الحلقة 3 الثالثة - احداث مشوقة

وكيل وزارة الاعلام في دولة الكويت سعود الخالدي أكد ان الوزارة سوف تتخذ إجراءات لمحاسبة كل من شارك في العمل المثير للجدل من موظفي الوزارة دون إذن.

وقال :" هناك توجيهات لقطاعات الوزارة بعدم التعاقد أو استضافة أي من المشاركين في مسلسل من شارع الهرم ، مؤكدا ان العمل تم تصويره خارج الكويت دون إجازة نص او إجازة انتاج من قبل وزارة الاعلام".

النائب في مجلس الأمة الكويتي حمدان العازمي قال ان الممثلة نور الغندور والتي تشارك في مسلسل من شارع الهرم لا ترد على اتصالاته وهذا يعني انها مصرة على استكمال اعمالها المشينة في المسلسل وادعوا لمنعها من دخول الكويت.

ولم يصدر أي موقف رسمي من قبل الجهات الرسمية في الكويت تؤكد وقف عرض مسلسل من شارع الهرم الي والذي ما زال يثير الجدل في الأوسط الشعبية والرسمية الكويتية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد