باب الحارة 12 الحلقة 6 خلال رمضان 2022

باب الحارة 12 الحلقة 6 خلال رمضان 2022

عرض مساء اليوم الأربعاء الخامس من شهر رمضان 2022 مسلسل باب الحارة الجزء 12 الحلقة 6 على قناة سوريا دراما والتي تقوم ببث جميع حلقات المسلسل.

باب الحارة 12 الحلقة 6 خلال رمضان 2022 عرضته القنوات التلفزيونية ومنها قناة سوريا دراما وغيرها ، حيث شهدت الحلقة 6 حبكات درامية مميزة داخل الحارة.

وكانت شركة قبنص للإنتاج والتوزيع الفني قد نشرت خلال الساعات القليلة الماضية برومو الحلقة السادسة من مسلسل باب الحارة الجزء 12، حيث بدأ أبو بسام في حالة ذهول من الحديث حول العودة عن بيع المنزل.

مشاهدة باب الحارة 12 الحلقة 6 اضغط هنا

وأكد أبو بسام أنه لم يرسل أبنه نهائيا من أجل عودة المنزل ، حيث قال أبنه أنه فعليا ذهب من اجل عودة المنزل الذي باعه والده.

برومو باب الحارة الحلقة 6

وبدأ مسلسل باب الحارة الجزء 12 في أخذ نصيبة من السباق الرمضاني على شاشات التلفزيون ، حيث بات يتابعه الآلاف في الدول العربية وخاصة بلاد الشام مثل سوريا وفلسطين ولبنان.

ويعتبر مسلسل باب الحارة من اهم المسلسلات السورية التي تسلط الضوء على البيئة الشامية أبان الاحتلال الفرنسي لسوريا ، وكيف كان المواطنين يقاومون هذا الاحتلال وفي نفس الوقت يعالج قضايا اجتماعية كانت واضحة وظاهرة أبان فترة الاحتلال الفرنسي.

ويسلط باب الحارة الحلقة 6 في بداية المشهد على شخصين يعزفان العود داخل أحد المقاهي في الحارة وسط تفاعل من الحضور ، وحديث وهمسات بين الشخصيات حول بيع فرن الحارة من قبل أبو سرور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد