مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 4 في رمضان 2022

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 4 في رمضان 2022

تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، أحداث مسلسل سوتتس بالعربي الحلقة 4 في رمضان 2022، حيث يشهد المسلسل أحداثًا متتالية وذلك عقب نجاح المحامي آدم منصور والذي يشغل دور أحمد داود في قضيتها الأولى التي تدور حول تحرش مدير بموظفته والتي تشغل دور الفنانة هدى المفتي .

وتدور الأحداث حول زين ثابت و آدم منصور بعد أن يتعرفان على بعضهما البعض في وقت مبكر، ليقعا في قضايا صعبة يسعيان لحلها.

وشهدت الحلقة الرابعة في مسلسل سوتس بالعربي 4 اجتماع حول مساومة المدير المتحرش مقابل أن يدفع 2 مليون جنيه مصري لهدى المفتي، أو استبدالها برفع قضية شهادة زور، ويسرد مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 4 دور ثابت زين ثابت الذي يلعب دوره الفنان آسر ياسين.

وتدور الأحداث حول التخلص من حقيبة المخدرات، التي تورط فيها صديق آدم، وذلك بعد كسب ثقة زين ثابت الذي مُنح قضية أصعب في تحدي جديد لآدم منصور أمام القضاء المصري.

لمشاهدة الحلقة الرابعة مسلسل سوتس بالعربي أضغط هنـــــــــــــا

يشارك في مسلسل سوتس بالعربي الفنانة صبا مبار و آسر ياسين، وأحمد داوود ومحمد شاهين وريم مصطفى، و تارا عماد، وأحمد الأزعر، من إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision"، واخراج مريم أحمدي.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي خلال شهر رمضان 2022

أعلنت مجموعة قنوات CBC عن عرضها مسلسل سوتس بالعربي، في تمام الساعة 07:00 مساءًا، على أن تتم الإعادة في تمام الساعة 02:05 بعد منتصف الليل. وفي تمام الساعة 08:45 صباحًا.

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي حلقة 4 النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، ومن إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد