مسلسل العائدون الحلقة 5 الخامسة - رمضان 2022

مسلسل العائدون

الحلقة الخامسة من مسلسل العائدون في رمضان 2022، حيث ينتظر الملايين من المشاهدين أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العائدون والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2022.

ومسلسل العائدون من بطولة النجم أمير كرارة، وشهدت الحلقة الرابعة إثارة كبيرة بعد أن تمكن أمير كرارة "عمر" ورجاله من العودة، ونجحوا فى إنقاذ "أبو عميرة" من داعش، ثم تطورت الأحداث لعلمهم فيما بعد أن هناك أشخاصا قدموا لمصر من داعش، من أجل القيام بمهمة كبيرة فى مصر.

وتنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية مسلسل العائدون الحلقة 5 الخامسة - 2022 إضغط هنا

وانتقلت الأحداث حيث أمير كرارة  "عمر" سأل بدوره أبو عميرة عن العملية، ولكنه فاجأه بأنه لا يعلم إلا أنها ستكون خطيرة للغاية قائلا: "ما علمته أن العملية ستكون كبيرة جداً لأنهم يخططون لعملية كبيرة فى مصر، الدم فيها هايكون للركب".

ثم تطورت الأحداث لدخول شخص يدعى عزام "محمد عز"، والذى يقوم تجميع مواد بسيطة لعمل قنبلة ومادة ناسفة كبيرة، ستكون فى مكان عام.

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد