النصر السعودي على بعد خطوة من التعاقد مع مسعود اوزيل

مسعود اوزيل

بات نادي النصر السعودي على بعد خطوة من التعاقد مع لاعب كرة القدم مسعود اوزيل والذي ما زالت قيوده حتى اللحظة مع نادي فناربخشة التركي.

نادي النصر السعودي حاول خلال العام الماضي التعاقد مع مسعود اوزيل الا ان مفاوضاته باءت بالفشل بسبب إصرار اللاعب على مواصلة مشواره مع نادي فناربخشة التركي.

تقارير إعلامية سعودية وتركية أكدت ان نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات رسمية وحثيثة مع وكيل اللاعب مسعود اوزيل من اجل ارتداء قميص النادي اعتبارا من الموسم المقبل.

وأوضحت تقارير رياضية تركية ان نادي فناربخشة التركي وافق على رحيل مسعود اوزيل مجانا رغم ان العقد بينهما يستمر حتى صيف عام 2024 المقبل.

ويمر مسعود اوزيل بأوضاع رياضية صعبة للغاية مع ناديه فناربخشة التركي بسبب التصرفات الأخيرة للاعب ما دفع الإدارة الى شطب اسم اللاعب من الموسم الرياضي 2021-2022 نهائيا.

وترغب أندية عربية أخرى غير النصر السعودي في التعاقد مع مسعود اوزيل الا ان إدارة النادي السعودي كثفت من اتصالاتها وجهودها بهدف جلب اوزيل لأروقة النادي خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "أجانس سبور" التركية ، أن النصر حاول الصيف الماضي 2021 ، بالتعاقد مع مسعود أوزيل ، كما قدم عرضًا له لكنه لم ينجح.

وأكدت الصحيفة أن مسعود أوزيل سيحل محل البرازيلي أندرسون تاليسكا في النصر.

ويسعى نادي النصر السعودي لتدعيم صفوفه في الموسم الكوري المقبل من خلال لاعبين لهم تجارب قوية في الدوريات الأوروبية ومنهم مسعود اوزيل الذي ما زال يحافظ على لياقته البدنية والكروية حتى اللحظة.

ولعب مسعود اوزيل لاندية عديدة منها نادي ريال مدريد الاسباني ونادي ارسنال الانجليزي ، حيث حقق بطولات قوية مع كلا الفريقين سواء على المستوى المحلي او دوري ابطال اوروبا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد