محدث: باب الحارة 12 الحلقة 5 .. أحداث متسارعة ومشوقة

مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 5

تستمر قناة سوريا دراما في بث مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 5 وسط أحداث متسارعة ومشوقة حسبما ظهر في برومو الحلقة 5 من مسلسل باب الحارة الجزء الثاني عشر.

شاهد الان مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 5 تتسارع فيه الأحداث المشوقة بعد عودة العم أبو رمزي الى الحارة بعد غياب طويل وسط ترحيب حار من رجال الحارة الذين ابدوا سعادتهم بعودته.

شكري بعد عودة العم أبو رمزي هدد رجال الحارة بأن لا أحد سوف يسلم منه ، الأمر الذي دعا العم أبو رمزي إلي التدخل الفوري ومطالبة شكري بالعودة إلى المنزل.

تهديدات شكري لرجال الحارة في مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 5 دفعت كثيرون من المشاركين في المسلسل الى أخذها على محمل الجد ، وسط أحداث متسارعة ومشوقة في المسلسل.

باب الحارة 12 الحلقة 5

وحقق مسلسل باب الحارة 12 مشاهدات عالية جدا منذ عرض أول حلقة له في السباق الرمضاني في شهر رمضان 2022 ، حيث أنه ووفقا لمواقع فنية مختصة فإن المسلسل يشاهده الملايين في الوطن العربي وخاصة سوريا ولبنان وفلسطين.

الحلقة الرابعة من مسلسل باب الحارة 12 شهدت الكثير من المواقف والأحداث والتي دفعت عدد كبير من متابعي المسلسل الى انتظار مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 5 لمعرفة ما ستسفر عنه هذه الأحداث المشوقة والمتسارعة.

وينتظر الملايين في الوطن العربي وخاصة سوريا ولبنان وفلسطين أحداث مسلسل باب الحارة الحلقة 5 الخامسة بكل تشوق خاصة وان الحبكات الدرامية بدأت تظهر مع بث حلقات المسلسل خلال أيام شهر رمضان المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد