شاهد الآن مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 4 الرابعة

مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 4 الرابعة

شاهد الآن مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 4 الرابعة خلال أيام شهر رمضان 2022 والذي دخل سباق الدراما الرمضانية بكل قوة وسط متابعة كبيرة له من المشاهدين في الوطن العربي.

ويستمر المسلسل في متابعة القصص والأحداث خلال مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 4 الرابعة حيث تتصاعد الأوضاع في فترة نهاية عام 1945 وفي زمن الاحتلال الفرنسي لدولة سوريا.

أحداث مسلسل باب الحارة 12 ، حيث يضطر أهالي حارة الضبع الشهيرة الى اللجوء الى حارة أخرى ومواصلة حياتهم تحت الاحتلال الفرنسي ومحن الحياة وضنك العيش بسبب الاحتلال.

مسلسل باب الحارة 12 الحلقة 4

ومسلسل باب الحارة أثار خلال السنوات القليلة الماضية موجة من الجدل بين الفنانين الذين شاركوا في الأجزاء السابقة وتوقفهم عن المشاركة في مسلسل باب الحارة 12 نتيجة قيام المخرج بتغيير بعض الأدوار التي وصفوها انهم لا تناسبهم.

وتعودت الجماهير العربية خلال السنوات الماضية على مشاهدة مسلسل باب الحارة والتعرف على البيئة الشامية في سوريا ، خاصة وان المسلسل خلال الأجزاء السابقة لامس كثيرا الهموم القديمة التي كان الناس يعايشونها تحت الاحتلال الفرنسي.

وما زال بعض الفنانين الذين شاركوا في أجزاء المسلسل السابقة يواصلون العمل في مسلسل باب الحارة 12 والذي تم إنتاجه من قبل شركة قبنص الشهيرة.

وخرج ممثلين كبار من أدوار مسلسل باب الحارة 12 ومن أبرزهم الممثل عباس النوري المشهور بأبو عصام والذي كان يلعب دور حكيم حارة الضبع ، حيث شن هجوما لاذعا على منتجي مسلسل باب الحارة 12 بسبب ما وصفه بالإنتاج السيئ واللعب في الأدوار الحقيقة للمثلين من قبل المخرج والشركة المنتجة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد