شاهد مسلسل الزقوم الحلقة 4 الرابعة بجودة عالية - مايد ودمه الحامي

مسلسل الزقوم الحلقة 4 الرابعة

مسلسل الزقوم الحلقة 4 الرابعة والذي يُعرض على قناتي أبوظبي والبحرين، ويمكن مشاهدة حلقاته على تطبيق ADTV .

وتضع لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا الخبر رابط مشاهدة الحلقة 4 الرابعة من مسلسل الزقوم ، التي ينتظرها المتابعون بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الثانية، الأمر الذي أثار التشويق لديهم.

مشاهدة مسلسل الزقوم الحلقة 4 الرابعة بجود عالية hd - اضغط هنا

رابط مشاهدة الحلقة 4 الرابعة مسلسل الزقوم بجودة عالية – اضغط هنا

مشاهدة الحلقة 4 الرابعة من مسلسل الزقوم عبر تطبيق adtvmena - اضغط هنا

وتدور أحداث الحلقة 4 الرابعة من مسلسل الزقوم ضمن عمل درامي تراثي معاصر زاخر بالأحداث الثرية، تتحدث عن سكان قرية يتعرضون لأحداث مختلفة، تقع في حقب زمنية معينة، تبدأ من الربع الأخير من القرن الماضي، وصولاً إلى يومنا هذا.

وتدور قصة مسلسل الزقوم 2022 حول موضوعات اجتماعية شائكة بين الماضي والحاضر، فيما تتكون أحداث مسلسل الزقوم 2022 من أحداث تقع عبر 3 مراحل زمنية مختلفة في الأربعينيات والتسعينيات والألفية الجديدة.

وضمن قصة مسلسل الزقوم في رمضان 2022 تكون هناك جريمة شائكة يزرع جذورها صديقان يستوليان على إرث أحد الأثرياء ويهربان وسط تفشي الوباء زمن الأربعينيات. يعيشان حياة الرخاء والثراء عبر عقود تكبر خلالها الجذور لتصبح شجرة زقوم تذيقهما ثمرة المال الحرام.

وتحتوي قصة مسلسل الزقوم 2022 على أحداث متشابكة ويسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، تعرض ضمن عمل درامي مؤثر، يتوقع أن يحظى إعجاب المشاهدين في السباق الرمضاني 2022.

ويشارك في بطولة قصة مسلسل الزقوم 2022 نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: سعد الفرج وحبيب غلوم وهيفاء حسين وفاطمة الحوسني وعلي جمال وفارس البلوشي وأميرة محمد وزينب غازي وحمدان الهنداسي وقحطان القحطاني.

ويلعب الممثل البحريني قحطان القحطاني دورًا في قصة مسلسل الزقوم 2022 ليس طويلاً، لكنه يشكل عمودًا أساسيًا في مجريات الأحداث منذ الظهور الأول في العمل.

قصة مسلسل الزقوم 2022 تبدأ من خلال قحطان القحطاني حيث ينشأ صراع وتتشابك الخيوط بين الشخوص المحركة في المسلسل، كما أن الدور الذي يلعبه في مرحلتين عمرتين متفاوتتين، تتيح له التلون في أداء الشخصية وتقمصها بشكل إيجابي.

ويلعب الممثل العماني فارس البلوشي في قصة مسلسل الزقوم 2022 دور "سعود" ابن "عبد العزيز" الذي يجسده سعد الفرج.

ويعيش الممثل العماني خلال أحداث مسلسل الزقوم 2022 صراعات نفسية منذ بداية القصة، ولكن هذا الصراع غير واضح أسبابه، وتكون شخصيته خليط بين الماضي والحاضر، وبداخله مخزون كبير من المشاعر، لاسيما أنه تمر عليه أحداث مختلفة كتبت بطريقة ذكية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد