احداث الحلقة الرابعة من مسلسل شارع الهرم الي

مسلسل من شارع الهرم الي

 لعبت الممثلة نور الغندور وهدى حسين وايمان الحسيني أدور شيقة وممتعة دفعت لان يتصدر اسمائهن مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل شارع الهرم الى الذي يبحث خلال شهر رمضان المبارك 2022.

وخلال أيام شهر رمضان المبارك يعرض مسلسل من شارع الهرم الي الحلقة 4 الرابعة ، حيث تدور أحداث متتابعة متلاحقة تدفع المشاهدين والمتابعين الى ترقب الحلقات التالية لمسلسل من شارع الهرم الي.

وحقق مسلسل من شارع الهرم الي مشاهدات عالية جدا منذ بداية عرضه أول أيام شهر رمضان المبارك 2022 ، حيث بات محط أنظار كثير من المشاهدين في دول الخليج والعالم العربي بشكل عام.

مسلسل من شارع الهرم الي هو اجتماعي كويتي يتحدث عن طبيبة نسائية تتصف بالحنان والحكمة والقوة في ذات الوقت وتضع قوانين لعملها ومنزلها.

وتلعب الفنانة هدى حسين دور البطولة في مسلسل من شارع الهرم الي ، برفقة عدد من النجوم والنجمات مثل فرح الصراف وخالد الشاعر ومرام البلوشي وخالد البريكي وغيرهم .

وتعرض قناة أم بي سي السعودية مسلسل من شارع الهرم الي الحلقة 4 الرابعة بعد ساعات قليلة من موعد الإفطار خلال شهر رمضان 2022.

وعادة ما تتصدر أحداث حلقات مسلسل من شارع الهرم الي منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما يتابعة الآلاف في الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد