دعاء خامس يوم رمضان 2022 - دعاء اليوم الخامس من رمضان 1443 مكتوب

دعاء خامس يوم رمضان 2022 - دعاء اليوم الخامس من رمضان 1443 مكتوب

دعاء خامس يوم رمضان 2022 - دعاء اليوم الخامس من رمضان 1443، حيث يبحث عدد كبير من المسلمين الصائمين في مختلف الدول العربية والإسلامية على الأدعية المستحبة والتي تثبت صحتها عند الصحابة والتابعين طيلة شهر رمضان المبارك.

دعاء خامس يوم رمضان 2022 - دعاء اليوم الخامس من رمضان 1443 حيث يأتي رمضان 2022 في وقت بدأت دول في فك قيود جائحة كورونا وعودة الأمور إلى طبيعتها وهو ما يجعلهم في كل يوم يتقربون إلى الله.

وبالتزامن مع العودة إلى المساجد وتأدية الصلوات بدون قيود كورونا، يبحث كثيرون عن دعاء خامس يوم رمضان 1443.

دعاء خامس يوم رمضان 1443: اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ. وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.

دعاء اليوم الخامس من رمضان 1443: كذلك اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ. وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.

اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ. وأيضاً اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وَكَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَالعِصيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَالنّيرانَ بعَوْنِكَ يا غياثَ المُستَغيثينَ.

وهنا أيضا مجموعة من دعاء خامس يوم رمضان 2022/1443

(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ). اللهم تقبّل صيامنا، وقيامنا، وصلاتنا، ودعاءنا، وسائر أعمالنا، وبلّغنا برحمتك ليلة القدر ، يا أرحم الراحمين.

دعاء خامس يوم رمضان اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم. اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين تُسلّم عليهم الملائكة.

يا رب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تهنّا. وأيضاً اللهم يا الله ارزقني فضل ليلة القدر، وفضل قيام ليلة القدر، اللهم سهل أموري من العسر إلى اليسر، اللهم اغفر لي ذنبي.

كذلك اللهم إني أسألك بفضل ليلة القدر وأسرار ليلة القدر وأنوارها وبركاتها، أسألك أن تتقبل دعواتي. وأن تقضي حاجاتي، اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر فاقسم لي الخير فيها. واختم لي من فضائلك، اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة من السعداء، وروحي مع الشهداء، يا أرحم الراحمين يا الله.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد