محدث: جميع حلقات برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتي 2022

جميع حلقات برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتي 2022

بدأت حلقات برنامج قلبي اطمأن والتي يقدمها غيث الاماراتي خلال شهر رمضان 2022 في الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تقوم القنوات الرسمية ببثها.

جميع حلقات برنامج قلبي اطمأن التي يقدمها غيث الاماراتي خلال رمضان 2022 سوف نضعها هنا يوميا لمتابعينا بعدما حقق البرنامج شهرة كبيرة في الوطن العربي وبات كثيرون يتابعونه.

فكرة برنامج قلبي اطمأن تعتمد على تجول الإعلامي غيث في شوارع الدول العربية والإفريقية للبحث عن الحالات الإنسانية الفقيرة والمتعففة من اجل تقديم المساعدات لها ، حيث يتم منح العائلة مبلغ مالي لتجاوز ظروفها الصعبة.

تقوم قناة ابوظبي ببث حلقات برنامج قلبي اطمأن للاعلامي غيث الاماراتي خلال موسم رمضان 2022 ، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً .

قلبي اطمأن الحلقة 2022 الحلقة 1

برنامج قلبي اطمان، برنامج خيري تم عرضه لأول مرة في 18 مايو 2018، ويلتقي مقدم البرنامج غيث بحالات اجتماعية واقعية في العديد من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدة كي تنهض وتواصل مشوار الحياة.

 قلبي اطمأن 2022 الحلقة 2

برنامج قلبي اطمأن منذ موسمه الأول وهو يرفع شعار تقليل الفقر في العام العربي، حيث إن رحلة غيث هذا العام ستشمل 4 دول عربية هي: "مصر، العراق، الأردن والسودان"، حيث يتم خلال زيارة هذه الدول المزيد من الدعم المتمثل في المساعدات الإنسانية، والمبادرات والمشاريع.

 قلبي اطمأن 2022 الحلقة 3

وتقوم قناة mbc بعرض برنامج قلبي اطمأن عبر شاشتها قبيل ساعات الإفطار في شهر رمضان 2022، حيث يبدا كثيرون في حلقات برنامج اطمأن قلبي غيث الاماراتي 2022.

قلبي اطمأن الحلقة 4

قلبي اطمأن الحلقة 5

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد