موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

ليفربول وبنفيكا

يشهد مساء اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في الدوريات الأوروبية والعربية على حد سواء والتي تستعد الجماهير العاشقة لكرة القدم متابعتها على عدد من القنوات التلفزيونية الناقلة.

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد في مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره بنفيكا البرتغالي على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة بنفيكا وليفربول على قناة "beIN Sports 2 HD Premium"، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

وفي الدوري الإماراتي يواجه فريق العين نظيره الوصل، في الجولة الـ20 من الدوري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت مكة المكرمة، 10 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قنوات "أبوظبي الرياضية" و"دبي الرياضية" على الهواء مباشرة.

وفي كأس السوبر الأردني يلتقي فريق الفيصلي بنظيره الرمثا، حيث تبدأ المباراة الساعة 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت أبوظبي، وتُبث عبر قناة "الأردن الرياضية".

وفي كأس المغرب يلتقي فريق الوداد مع نظيره الاتفاق المراكشي، وذلك على الملعب الكبير بمراكش ضمن مباريات ثمن نهائي الكأس، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، 2 ليلا بتوقيت أبوظبي.

ومن المقرر أن تتولى شبكة قنوات "المغربية الرياضية" نقل مباريات كأس العرش المغربي على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد