مسلسل من شارع الهرم الي الحلقة 3 الثالثة - احداث مشوقة

مسلسل من شارع الهرم الي الحلقة 3 الثالثة

ما زالت حلقات مسلسل من شارع الهرم الى تعرض على القنوات التلفزيونية خلال شهر رمضان 2022 المبارك وسط تفاعل كبير من الجمهور العربي وخاصة الخليجي.

أحداث مسلسل من شارع الهرم الي الحلقة 3 الثالثة عرض وسط أحداث مشوقة حيث وقعت رشا في موقف صعب ، إضافة الى مواقف صعبة مرت بها أسرة الدكتورة عبله هدى حسين.

وبدأت حلقات مسلسل من شارع الهرم الى تحقق نجاحات كبيرة في أول أيام شهر رمضان المبارك ، حيث بات الجمهور يتطلع الى متابعة الحلقة 3 الثالثة وانتظار ما ستسفر عنه الحلقة الرابعة من مسلسل من شارع الهرم الي.

اللافت ان مسلسل من شارع الهرم الي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة قصيرة جدا ، حيث يتناقل المواطنين في دولة الكويت وبلدان الخليج العربي مقاطع فيديو من المسلسل للتعبير عن حبهم للمسلسل الذي يجسد قضايا مهمة.

مشاهدة مسلسل من شارع الهرم الي الحلقة 3 الثالثة اضغط هنا

مسلسل من شارع الهرم إلى إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

زهير يذهب مع زوجته لبني في رحلة ويبدأ بينهما حوار عن أفكارهما المختلفة في طريقة ملابسها وتحديدا على شاطئ البحر، ويطلب منها أن تذهب في جولة وهناك تلتقي بصديقه الذي يضايقها ببعض الكلمات ويطلب منها أن يصبح كل منهما أصدقاء، تعود لبني إلى زوجها وهناك تواجهه بما حدث لكنه لا يصدقها ويرفض ما تقوله، لدرجة تجعلها تفقد اتزانها لتطلب منه النزل من السيارة حتى تصل الشرطة بعدما لفت كل منهما الأنظار بسبب مشاجرتهما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد