رقم برنامج المتنافسون إذاعة القران – برنامج المتنافسون رقم الهاتف

رقم برنامج المتنافسون إذاعة القران

رقم برنامج المتنافسون إذاعة القران او برنامج المتنافسون رقم الهاتف هو أكثر ما يبحث عنه المواطنين في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان 1443-2022.

ويعتبر برنامج المتنافسون من أهم البرامج الدينية خلال شهر رمضان لذا يبحث كثيرون عن رقم برنامج المتنافسون إذاعة القران من اجل المشاركة فيه والفوز بالجوائز التي يقدمها برنامج المتنافسون بعد التعرف على رقم الهاتف.

برنامج المتنافسون عبر إذاعة القران يتميز بالطابع الديني الإسلامي حيث يحتوى على أسئلة كثيرة متعلقة بالدين خلال شهر رمضان 1443 حيث تنقسم مراحل برنامج المتسابقون الى ثلاثة مراحل وهي البرونزية والفضية والذهبية.

ووفق قواعد برنامج المتنافسون فإنه اذا ما تمكن المشارك من الإجابة الصحيحة فإنه يربح 300 ريال سعودي ، فيما اذا تجاوز المرحلة الثانية فإنه يربح 600 ريال سعودي ، فيما قد يحصل على 1000 ريال سعودي اذا وصل الى المرحلة الذهبية.

برنامج المتنافسون رقم الهاتف

وحقق برنامج المتنافسون مشاهدات عالية جدا خلال شهر رمضان المبارك 2022-1443 حيث بات كثيرون في السعودية يبحثون عن برنامج المتنافسون رقم الهاتف بهدف المشاركة فيه.

يبدأ برنامج المتنافسون في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً ويستمر حتى ساعات الفجر ، فيما يستطيع المواطنين في السعودية معرفة برنامج المتنافسون رقم الهاتف وهو ( 0114052999) أو الخط السريع عبر ( 1442). وتَزخرْ الخريطة البرامجية الرمضانية لإذاعة القرآن الكريم، بالعديد من البرامج منها سيستضيف مدير عام الإذاعة "خالد الرميح" في برنامج "فتاوى رمضان" الذي سيُقدّمه شخصيًا؛ عضوي هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، والشيخ الدكتور سعد الخثلان.

وقال مدير عام إذاعة القرآن الكريم "خالد الرميح" لـ"سبق"، إن الإذاعة في رمضان تقدم باقة متنوعة من التلاوات والمصاحف القرآنية، بالإضافة إلى البرامج المباشرة والمسجلة.

وكذلك المسابقات القرآنية، والاعتناء بتسجيل المصاحف والتلاوات الحصرية الجديدة، التي ضَمّتْ أخيرًا مصحف "القارئ الشيخ ماجد الزامل"، والذي تم تسجيله أخيرًا في أستوديوهات الإذاعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد