مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الحلقة 3 الثالثة الموسم الخامس يوتيوب

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الحلقة 3 الثالثة الموسم الخامس يوتيوب

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الحلقة 3 الثالثة الموسم الخامس يوتيوب، حيث يتابع البرنامج الرمضاني حكايته مع المهمشين والفقراء حول العالم.

ويتصدر برنامج قلبي اطمأن محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الإثنين 4 أبريل 2022، الحلقة 3 الثالثة من برنامج قلبي اطمأن الموسم الخامس.

ويخطي برنامج قلبي اطمأن الموسم الخامس بمتابعة كبيرة في الدول العربية وخاصة الخليج العربي على رأسها الإمارات كون مقدم البرنامج منها ويقدم مساعدات للمحتاجين في كل الدول العربية.

مشاهدة برنامج قلبي اطمأن الحلقة 3 الثالثة الموسم الخامس يوتيوب

وتتمحور قصة برنامج قلبي اطمأن حول شاب من الامرات العربية المتحدة يسمي "غيث، حيث يقوم بمساعدة الفقراء والمساكين في كافة الدول العربية والاسلامية من خلال افتتاح مشاريع وغيرها.

غيث الاماراتي الذي يقدم ً برنامجا اطمأن القلب، يحب عمل الخير ويسعى إليه ويقدم دلالات جميلة، ويشجع الشباب على العمل الإنساني والعمل الخيري، ويستخدمون تعبيراته خلال معاملاتهم اليومية، كما تستخدم أغنية البرنامج كنعمة للعديد من الهواتف المحمولة.

والسر في حب الناس لغيث هو نيته في فعل الخير دون الالتفات للوراء، حيث حقق محبة واسعة من الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي، وأراد أن يعرف صاحب الفكرة وشخصيته الحقيقية وازداد التساؤل من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضا ن 2020وكيفية التواصل مع غيث الاماراتي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد