بالفيديو: مشاهدة مسلسل بيبي الحلقة 3 كاملة – رمضان 2022

بيبي وضاري في أحد مشاهد الحلقة 3 من مسلسل بيبي

تعتبر المسلسلات الخليجية زاوية مفضلة لدى الجمهور العربي، بجانب المسلسلات المصرية، فهي تلقى مشاهدات عدة منهم، واهتماما كبيرا تجاه هذه الأعمال، نظرًا لاستهدافهم للقضايا الاجتماعية التي تؤثر على البلاد العربية وخاصة الخليجية، وتسعى إلى إصلاح المجتمعات وترسيخ المفاهيم الإيجابية في نفوس المشاهدين.

يتشوق الجمهور العربي لمتابعة حلقات مسلسل بيبي في رمضان 2022، خاصة في ظل وجود طابع المرح والكوميديا في مسلسل بيبي، وكانت قد عرضت الحلقة 2 من مسلسل بيبي وجود سر خفي في حياة ضاري جعلت المشاهدين يترقبون عرض الحلقة 3 من مسلسل بيبي في رمضان 2022.


يترقب المشاهدون الأحداث الجديدة في حلقات مسلسل بيبي في رمضان 2022، نظرًا لحبهم للفنانة شجون الهاجري وتصديقًا منهم بموهبتها، فقد لاقت الحلقات الأولى من المسلسل إعجابا كبيرا أبداه المشاهدون عبر منصة تويتر، وأثنوا على حسن أدائها في المسلسل وتقمصها للشخصية بشكل متقن.


ومن المتوقع أن تكشف الحلقة 3 من مسلسل بيبي في رمضان أحداثًا جديدة تساعد في كشف ضاري عن سره الذي يخفيه، فيخيم الحزن في قلب ضاري بسبب مرض ابنته الوراثي الذي يشكل خطرًا على صحتها، خاصة حينما يصرح الدكتور له بأن أصحاب هذا العمر تتوقف حياتهم في الثلاثينات من أعمارهم.

 

يُصاب الحي في الحلقة 3 من مسلسل بيبي بحالة من الظلمة، نتيجة انقطاع التيار الكهربائي في حي الفريج، ما يضطر المواطنون إلى الخروج في الشارع وتبدأ الحوارات بين الجيران والتعارف بين أبنائهم، في أجواء من الخوف والذعر، ثم يتناولون إفطارهم في الشارع، 
وتبدأ كل عائلة بالنظر إلى العائلات الأخرى والمقارنة بينهم وبين موائدهم، ولعل انقطاع التيار الكهربائي في الحي أثّر بشكل إيجابي في أن يتعارف المواطنون على بعضهم البعض خاصة الجيران الجدد.


شمش الشموس شخصية تبدأ برسم شخصيتها بشكل ملحوظ في الحلقة 3 من مسلسل بيبي في رمضان 2022، وتنشأ المجادلات بينها وبين زوجها بشكل متواصل دون انقطاع بأجواء متوترة بينهم، اعتراضًا منها على الأطباق التي يقدمها لها، خاصة أنها حامل بطفل يوشك على الولادة.
وتصاب بيبي بخوف شديد بسبب الظلمة الطارئة في الحي وتبدأ بمناداتها على الجيران إلى أن تلحظ وجود مشكلة بين أخوين من الجيران فتهرع إليها، ويبادر جميع الجيران بالجري والحل بين الخلاف الذي تمادى إلى الضرب بالأيدي.


يتجه الخط الدرامي في الحلقة 3 من مسلسل بيبي في رمضان 2022، لنشوء سلسلة من الأحداث الدرامية التي تساعد المشاهدين على فهم أسباب شخصية بيبي وأسباب إصابتها بهذه الحالة، والدخول إلى تفاصيل العديد من الشخصيات الأخرى، فيتوسع الخط الدرامي إلى أن تكشف أسرار أخرى ستلحظها عزيزي المشاهد أثناء مشاهدتك للحلقة 3. 

 

مشاهدة الحلقة 3 من مسلسل بيبي في رمضان 2022 كاملة اضغط/ي هنــــــــا


تنتهي الحلقة 3 من مسلسل بيبي في رمضان بسر جديد بين ضاري وبيبي يجعل من ضاري شخصًا متوترًا، يشكك في صدق بيبي حول حالتها التي تمر بها ويحاول إثبات أنها كاذبة.

 

موعد عرض مسلسل بيبي في رمضان 2022: 


تعلن  قناة MBC دراما فيما سبق عن موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل بيبي في رمضان، فهي بدأت بعرضه منذ اليوم الأول في شهر رمضان 2022، في الساعة الثانية مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم عرضه في اليوم السابق على موقع شاهد السعودي 
بشكل مدفوع، ويعيد موقع شاهد بثها للمشاهدين بشكل مجاني بعد عرضها على التفاز، بعد أن أعلن موقع شاهد عن هذه الخاصية مؤخرًا، للمرة الأولى منذ البدء باستخدامه.


لم تعلن بعد قناة MBC دراما عن موعد إعادة حلقات مسلسل بيبي في رمضان 2022، مع اكتفائها بعرضه في وقته الأساسي الساعة الثانية مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعرضه على موقع شاهد.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد