مشاهدة مسلسل ناطحة سحاب الحلقة 3 الثالثة للفنانة سعاد عبدالله

مشاهدة مسلسل ناطحة سحاب الحلقة 3 الثالثة للفنانة سعاد عبدالله

مسلسل ناطحة سحاب الحلقة 3 الثالثة للفنانة سعاد عبدالله، ستعرض قناة "MBC دراما " وقناة دبي ، اليوم الاثنين 4 إبريل ، ثالث حلقات المسلسل الكويتي الرمضاني "ناطحة سحاب" للفنانة سعاد عبد الله والذي يشارك ضمن الأعمال الفنية في موسم رمضان 2022.

وتدور أحدث الحلقة الثانية من مسلسل ناطحة سحاب ، حول ذهاب جورج لمنزل عامرة ليقدم لها هدية، وفي ذلك الوقت يصل رافد المنزل ليوقع العقد مع عامرة ويوافق على عقد عامرة، وتجتمع جميع العائلة في منزل عامرة وتصل سمر مع بناتها ، فيما تقوم عامرة بالحديث مع جورج وطارق حول الأسهم الأمريكية ، وسمر تغار من شيقتها عامرة وتقول أن عامرة قامت باستغلالها هيا واخوتها .

ويروي رافد لعامرة قصته فيما تعرض عليه العيش في العمارة الخاصة بها ويوافق ، هذا وتطلب عامرة من جورج لمعرفة إذا كان يتعاطى أم لأ وذلك دون معرفة جورج بالأمر، كما وتذهب سمر لطلب نصيبها من الأرض من عامرة، وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب غزلان لمقابلة رافد أمام باب عمارة عامرة وتشاهدهم عامرة من الكاميرات وتغضب.

شاهد مسلسل ناطحة سحاب الحلقة 3 الثالثة - اضغط هنا

ويدور مسلسل ناطحة السحاب حول العديد من القضايا الاجتماعية لعائلة خليجية ، في إطار درامي ، ويروي الأحداث التي تحدث في الأسرة الخليجية المتماسكة.

ويعرض المسلسل على قناة "MBC دراما " وقناة دبي ، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات والسعودية ، والساعة الخامسة بتوقيت فلسطين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد