مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة - رمضان 2022

مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة - رمضان 2022

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، يوم الإثنين 4 أبريل/ نيسان، عرض لمشاهدة المسلسل الرمضاني حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة - رمضان 2022، الذي يغلب على أحداثه التشويق والإثارة.

وتدور أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثاني في إطار الدراما الممزوجة بالتشويق، حيث يسرد فترة الحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، ويسلط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والجوع، وهو درامي سوري اجتماعي من بطولة الفنان عباس النوري والفنانة سلافة معمار.

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حارة القبة الجزء الثاني بفضح طبنجة لسر ابنة أبو العز أمام شباب الحارة في الطاحون، ومعرفة أبو العز بقاتل ابنه، وأصيب طبنجة برصاص من أبو العز.

وانتهت الحلقة بمسامحة زهرة (إم العز) قاتل ابنها رضوان.

وفيما يلي مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة الثالثة كاملة.. اضغط هــنــــا

تضاربت ردود أفعال المشاهدين بعد عرض الحلقة الثالثة على قناة عاج، حيث غرد بعض المتابعين عبر حساباتهم الشخصية على توتير بالعصبية على رد فعل أبو العز واسلوبه في الحلقة، وهناك من غرد وتفاعل مع الحلقة بالإعجاب وتشويقهم للحلقة القادمة.

كما ويُعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثاني في شهر رمضان 2022 على قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة 11 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 7 صباحاً من اليوم التالي، وقناة دبي في تمام الساعة 6 مساءً، وقناة ART حكايات الساعة 2 صباحاً، وشركة عاج على اليوتيوب الساعة 10 صباحاً.

كما أن المسلسل من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي بالتعاون شركة عاج للإنتاج الفني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد