مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 3 الثالثة كاملة

مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 3الثالثة كاملة

مسلسل توبة الحلقة 3 الثالثة كاملة، تستمر قناة MBC مصر بعرض مسلسل "توبة" المصري، والذي يشارك ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2022، بطولة الفنان عمرو سعد.

وبدأت الحلقة 2 من مسلسل توبة ببداية المواجهة بين توبة و سيد الأجنبي والذي يجسد دوره "ماجد المصري" ، بعد أن قام سيد الأجنبي بشراء نصف منزل عائلة زوجة توبة من نجل عمها، وقرر هدم المنزل بالكامل عنوة للحصول على حصته من الأرض ، فقام بتجميع مجموعة من البلطجية وهجم على الحارة التي يعيش فيها توبة وزوجته ، أثناء فرح صديق توبة بالحارة.

وخروج إبراهيم شقيق توبة من أبيه من السجن بعد أن حكم عليه ب7 سنوات سجن ، ويبأ بالبحث عن أخيه "توبة" بعد هروبه من القاهرة للإنتفام منه.

كما تشهد أحداث الحلقة 2 سرقة مخزن صبا مبارك، التي تعيش في الحارة التي كان يسكن بها توبة قبل أن يهرب إلى حارة جديدة، وتعرف أن السارق هو المعلم طرزان الذي يلعب دوره محمد لطفي، ويساومها على الزواج في مقابل رجوع البضاعة، لكنها ترفض.

مشاهدة مسلسل توبة الحلقة 3 الثالثة كاملة - اضغط هنا

ويستمر مسلسل "توبة" بتصدر التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي يشارك في بطولته الفنان عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس.

فيما يعرض مسلسل توبة في تمام السابعة مساء، كما يعاد في الثالثة فجراً بتوقيت القاهرة، على قناة MBC مصر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد