مشاهدة مسلسل على قيد الحب الحلقة 3 الثالثة كاملة

مشاهدة مسلسل على قيد الحب الحلقة 3 الثالثة

تعرض لكم وكالة "سوا"، اليوم الاثنين 4 إبريل 2022 ، الحلقة الثالثة من المسلسل السوري على قيد الحب، والذي يبث عبر قناة سوريا دراما والقناة السورية ، لتستكمل الأحداث التي سبق وشوهدت أمس الأحد في الحلقة الثانية.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل على قيد الحب:

وتروي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل على قيد الحب، طرد أم وليد "نعمت" والتي تجسد دورها الفنانة صباح الجزائري ابنها وليد من البيت بعد زواجه على زوجته بالسر، حيث تركها في بيت صديقه أمين حتى تقرر ما مصيرها بعد معرفة الكل بزواجها بالسر.

وبعد ليلة كاملة من التفكير في مصير لينا وزواجها قررت عدم الطلاق من وليد واستمرار زواجها بشكل علني، فيما أثار قراراها غضب وكسرة قلب والدها حسان وقهره و قرر طردها من البيت واستكمال حياتها كما تريد دون العودة لعائلتها بعد ذلك والحديث معه.

فيما انتهت الحلقة ببكاء حسان وقهره من ابنته والحياة التي اختارتها وزواجها، وقيام لينا بترك البيت دون أن تأخذ معها أغراضها وغضبها من صديقتها بسبب كشفها عن العلاقة القديمة بينها وبين وليد قبل الزواج.

أحداث شيقة تسود أجواء حلقة اليوم من مسلسل على قيد الحب ، فما مصير لينا ووليد بعد طردهما من منازلهما ؟، وهل سيستمر حسان في قراره عن التخلي عن ابنته أم يتراجع؟ هذا ما سنتعرف عليه في حلقة اليوم من المسلسل.

لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل على قيد الحب اضغط هنا

ويعتبر مسلسل على قيد الحب من أحد الأعمال الدرامية العربية السورية ، والذي يستمر بشكل يومي طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2022، تدور أحداثه ضمن إطار رومانسي درامي من خلال تجسيد مجموعة من الأحداث الاجتماعية الدراماتيكية من المجتمع السوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد