مشاهدة مسلسل كسر عضم الحلقة الثالثة – رمضان 2022

بوستر مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم الحلقة الثالثة، حيث شهد المسلسل الدرامي السوري كسر عضم اقبالا كبيرا وتفاعلا من المشاهدين والمتابعين للدراما السورية، حيث بدأ المتابعين بالتغريد على هاشتاج كسر عضم في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا منصة تويتر.

وأبدى الكثير منهم اعجابهم بأداء الممثلين وقوة النص والمحتوى المقدم، وأثنوا على الدور الكبير الذي قامت به المخرجة رشا شربتجي، للخروج بهذا العمل بشكله النهائي القوي.

وقال أحد المغردين في حسابه: "كسر عضم المسلسل قوي من ممثلين لنص ومحتوى، واخراج رشا بالمسلسل لا تستطيع أن تتخطاه، إنه مُبهر ويأخذك لعالم آخر".

وقالت مغردة أخرى: "لنتفق أن الآنسة والمبدعة رشا شربتجي عندما تستلم عمل درامي اجتماعي أو أي مسلسل بشكل عام، سواء كان سوري أو مشترك، دائما يكون قويا و يصور الدراما الحقيقة التي نفتقدها بهذا العصر، وكسر عضم مسلسل جدا قوي وأنصح بمتابعته".

وأضافت "المدام رشا هي حلم كل ممثل مبتدأ يعمل معها وأنا منهم".

وفي وصف أداء الممثلين، وصف أحد المغردين دور الممثلة نور علي بأنه عظيم، وقال: " أنا انبهرت بأداء نور علي الرهيب، هذه الممثلة كانت ظالمة نفسها بالعمل المشترك، ما هذا الإبداع بالإضافة أن دموعها في التمثيل حقيقية".

وبعد أن شهدت الحلقة الأولى من المسلسل أحداث رائعة شوقت المتابعين والمشاهدين لمشاهدة الحلقة الثانية، شهدت أيضا الحلقة الثانية والتي جاءت بعنوان "تمت المهمة" الكثير من الأحداث الساخنة والمشوقة، كان أبرزها تفجير موكب العميد طلال على أحد الحواجز، حيث أدى هذا التفجير إلى مقتل الضابط وعدد من الجنود، وإصابة عدد منهم بجروح مختلفة.

وينتظر المتابعين بلهفة مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل كسر عضم؛ لمعرفة ما آلت إليه أحداث تفجير الموكب، ونتائج التحقيقات التي وصلت إليها الجهات الحكومية بعد هذا الإستهداف.

وفيما يلي مشاهدة مسلسل كسر عضم الحلقة الثالثة كاملة:

ويلعب الفنان فايز قزق دور البطولة في مسلسل كسر عضم الموسم الأول، ويشاركه فيه نخبة من الفنانين أبرزهم حسن خليل، يزن الريشاني، يوشع محمود، راما زين العابدين، إياد عيسى، كاريس بشار، نادين تحسين بيك، وغيرهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد