مشاهدة الحلقة الثالثة 3 مسلسل ستوديو22 - رمضان 2022

مشاهدة الحلقة الثالثة 3 مسلسل ستوديو22 - رمضان 2022

الحلقة الثالثة 3 مسلسل ستوديو22، تعرض قناة إم بي سي MBC 1 حلقات مسلسل ستوديو22، في موعد الإفطار، الساعة السابعة7 مساءًا وتعاد عند الساعة 11مساءًا، كما ستعرض على قنوات فضائية أخرى، مثل: (قناة روتانا دراما – إم بي سي السعودية – روتانا خليجية – دراما سعودية – الشارقة – أبو ظبي الأولى).

مشاهدة الحلقة الثالثة3 من مسلسل ستوديو22، على منصة شاهد.نت SHAHID VIP وموقع كرمالك، حيث تم تحميل الحلقة الأولى1 والحلقة الثانية2 من المسلسل.

لمشاهدة الحلقة الثالثة 3 من مسلسل ستوديو22_رمضان2022، إضغط هنا (عند عرضها).

ودارت أحداث (الحلقة الأولى1) السابقة حول لقاء مدير القناة الجديد "أبو مشعل" بفريق العمل، ليتعرف عليهم عن قرب ومعرفة المهمام التي يقومون بها للنهوض بالقناة من جديد، وفي (الحلقة الثانية2)  تحاول موظفة الاستقبال اشعال الفتنة في القناة، فيما يقرر وحيد إقصاء منال عن الإخراج ويطلب من حسان أن يحل محلها بينما يشعر باقي الموظفين بالخطر على مناصبهم.

مسلسلات خليجية - رمضان 2022، ويأتي المسلسل من ضمن المسلسلات الخليجية الكوميدية في رمضان2022، من إنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني، في المملكة العربية السعودية.

ويضم المسلسل ستوديو22 ، مجموعة من فناني السعودية، بطولة الممثل السعودي حبيب الحبيب وخالد فراج وعلي الحميدي، والممثلة السعودية العنود سعود، والممثلان الكويتيان عبد العزيز نصار وخالد المظفر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد