شاهد: الحلقة 4 الرابعة من مسلسل جوقة عزيزة – رمضان 2022

بوستر مسلسل جوقة عزيزة

مسلسل جوقة عزيزة الحلقة "4 – الرابعة"، إذ تقدم لكم وكالة "سوا" الإخبارية، اليوم الاثنين 4 أبريل 2022، رابط الحلقة 4 من مسلسل "جوقة عزيزة" الذي يتابعه آلاف المشاهدين حول العالم.

لمشاهدة الحلقة 4 الرابعة كاملة من مسلسل جوقة عزيزة اضغط هنا

وتدور قصة مسلسل "جوقة عزيزة" حول حياة الراقصة "عزيزة" التي تسمي نفسها "ملكة المسرح" ومع مرور الأحداث في المسلسل تقع الراقصة عزيزة في غرام الكولونيل الفرنسي، ومن ثم تتطور الأحداث وتتصاعد لتقدم دراما اجتماعية تاريخية شيقة ومثيرة، إضافةً لتسليطها الضوء على مراحل نشوء الفن خلال مرحلة الانتداب الفرنسي على سوريا.

ويشارك في " جوقة عزيزة" ضمن دراما رمضان 2022، مجموعة من ألمع الفنانين السوريين العرب، كالفنانة نسرين طافش، والفنان سلوم حداد، والفنان أيمن رضا، محمد حداقي، ولاء موصللي، نورا رحال، يزن خليل، ونور صعب وغيرهم.

وتضاربت ردود أفعال المشاهدين بعد عرض الحلقات الثلاثة الأولى من " جوقة عزيزة"، حيث غرد بعض المتابعين عبر حساباتهم الشخصية على تويتر، بالإعجاب والثناء على قصة المسلسل والأداء التمثيلي العالي والمستوى الإخراجي الرفيع -كما وصفوه-.

بينما اعترض مغردون آخرون على تويتر، وانتقدوا أحداث المسلسل المليئة بمشاهد الرقص المطولة، والتي وصفوها بأنها "جريئة" و"خادشة للحياء" ولا تتناسب مع الذوق العام في شهر رمضان الفضيل

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد