الحلقة 3 الثالثة من مسلسل جوقة عزيزة – رمضان 2022

بوستر مسلسل جوقة عزيزة

مسلسل جوقة عزيزة الحلقة " 3 – الثالثة"، حيث تنشر لكم وكالة "سوا" الإخبارية، اليوم الاثنين 4 أبريل 2022، رابط الحلقة 3 من مسلسل "جوقة عزيزة" الذي ينتظرها الجمهور المتابع لمسلسلات رمضان 2022.

ويتشوق مشاهدو العمل الفني "جوقة عزيزة" لأحداث الحلقة الثالثة، بعد التفاصيل المثيرة التي وقعت في الحلقتين الأولى والثانية، وكيف ستسير أحداث المسلسل بعد أن هربت "صالحة" مع "طارق" إثر رفض والده لها، لأنه يعمل في قلعة الفرنسيين، وهل ستتمكن "عزيزة" من كسب تأييد الناس لها بعد ما فعله يوسف وشكري بالحارة، هذه الأسئلة وغيرها تدور في أذهان المشاهدين الذين يبحثون عن رابط عرض لمشاهدة الحلقة 3 من جوقة عزيزة.

لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل جوقة عزيزة اضغط هنا

ويتناول مسلسل "جوقة عزيزة" تفاصيل حياة ملكة المسرح الراقصة "عزيزة" وتؤدي دورها الفنانة "نسرين طافش" التي تقع في غرام الكولونيل الفرنسي الذي يقوم بدوره الفنان "وسام حنا "، ليجسد بذلك دراما اجتماعية في قالبٍ من الأحداث التاريخية الشيقة التي تصور مراحل نشوء الفن خلال الانتداب الفرنسي على سوريا.

ويجمع العمل الفني "جوقة عزيزة" نخبة لامعة من فناني الشاشة العربية، كالفنانة نسرين طافش، والفنان سلوم حداد، والفنان أيمن رضا، محمد حداقي، ولاء موصللي، نورا رحال، يزن خليل، ونور صعب وغيرهم.

وكانت الفنانة "نسرين طافش" قد نشرت على حسابها الشخصي عبر تويتر: "سعيدة جدًا بردود فعلكم على حلقات مسلسل جوقة عزيزة، ولسا ما شفتو شي لانو قصة عزيزة خانم وجوقتها العجيبة مليانة أسرار ومفاجآت ما بتخطر ع البال"

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد