شاهد المقاطع المحذوفة من اعلان ميريام فارس واحمد حاتم الجديد

شاهد اعلان ميريام فارس واحمد حاتم قبل حذف بعض المشاهد

اثار اعلان الفنانة ميريام فارس واحمد حاتم حفيظة المصريين والجمهور العربي خلال أول عرض له مع بداية شهر رمضان 2022 ، الأمر الذي دعا كثيرون للمطالبة بإيقافه.

شاهد المقاطع المحذوفة من اعلان ميريام فارس واحمد حاتم ، حيث قررت احدى الشركات العقارية التي تكفلت بإنتاج هذا الإعلان الى حذف بعض مشاهد اعلان ميريام فارس الجديد بعد موجة من الاسيتاء شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس غير المحتشمة للفنانة خاصة في ظلال شهر رمضان المبارك.

اعلان ميريام فارس واحمد حاتم حيث ظهرت فيه الفنانة ميريام فارس وهي أمام بركة سباحة وخلفها مجموعة من الراقصات فيما تقوم بعدها بالنزول الى البحر الى جانب مشاهد يظهرها وهي مستلقيه أمام بركة السباحة.

لقي إعلان ميريام فارس واحمد حاتم تعليقات متنوعة وآراء مختلفة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن أبرزها، كان تعليق يتهم مريام فارس بإفساد صيام 100 مليون صائم في مصر، فيما اعترض آخرون على ظهورها في شهر رمضان نهائيا.

وتلقت ميريام فارس العديد من الانتقادات بسبب ملابسها ورقصها خلال الإعلان، ويشاركها فيه المغني أبو والفنان أحمد حاتم، حيث غنى الثلاثة أغنية "لسه هي حالة حلوة" لصالح إحدى الشركات العقارية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد