دعاء ثالث يوم من رمضان 2022 - اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات

دعاء ثالث يوم من رمضان 2022

دعاء ثالث يوم من رمضان 2022 ، حيث يبحث كثيرون من المسلمين الذين بدأوا في صيام شهر رمضان 1443 عن الأدعية المستحبة والمستجابة من اجل التقرب الى الله عز وجل.

ويلجأ كثيرون من الصائمين في الدول العربية والإسلامية الى البحث عن دعاء ثالث يوم من رمضان 2022 والذي من أهمه دعاء اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات.

ويعتبر الدعاء من اهم العبادات التي يقصدها المسلمون حول العالم، حيث يفضله كثيرون لعل هذه الأدعية تكون مستجابة ومنها أدعية أيام رمضان 2022، ودعاء ثالث يوم من رمضان.

اللهم وقَرِّبْني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلى الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلى الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ.

اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ، وًأًمٍن بهِ صَدري بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ.

اللهم ارزقني فيه الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا من كل خير تنزله فيه، بجودك يا أجود الأجودين، يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعل لي نصيبًا والمغفرة والرضوان والعتق من النيران ووفقنا في الدنيا والأخرة.

اللهم أ فتح لي أبواب فضلك وأنزل على فيه بركاتك ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، واسكني فيه بحبوحات جناتك يا مجيب دعوة المضطرين.

اَللّهُمَّ غَشِّني فيهِ بِالرَّحْمَةِ، وَارْزُقْني التَّوفيقَ وَالْعِصْمَةَ، وَطَهِّرْ قَلْبي يا مَنْ لا يَشْغَلُهُ إلْحاحُ الْمُلحِّينَ.

وخلال المقال القصير في الأعلى نكون قد وضعنا دعاء ثالث يوم من رمضان 2022 لكل متابعي وكالة سوا الإخبارية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد