مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة 2 الثانية – رمضان 2022

مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة الثانية – رمضان 2022

عرضت القنوات التلفزيونية الناقلة لمسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة 2 الثانية منه في ثاني أيام شهر رمضان 2022 والذي يأتي في إطار سباق الدراما الرمضانية للموسم الحالي .

مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة 2  الثانية ، حيث وصف متابعون أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكندوش بالشيقة حيث تمكن مخرج المسلسل من إبراز الحبكات الدرامية فيه بشكل ممتع.

وينتظر عشاق الدراما السورية بفارغ الصبر متابعة مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة الثانية بشكل يومي خلال أيام شهر رمضان 2022 المبارك ، خاصة وان أسهم متابعة المسلسل بدأت ترتفع بعد بث الحلقة الأولى منه.

إقرأ/ي أيضا: مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة 3 الثالثة

مسلسل الكندوش دراما بيئة شامية، تدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي يحكي عن رجل صاحب نفوذ وقصة غرامه الصادمة مع إمراه أرملة.

مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة 2  الثانية اضغط هنا

وتدور أحداث تصوير المسلسل السوري الكندوش الجزء الثاني في إطار درامي، حيث يصور حارة من حارات سوريا يعود أهلها بعد التهجير بسبب الحرب، حيث يوضح المسلسل المواقف التي يمر بها هؤلاء الأفراد والصعوبات التي تواجههم بسبب تغير أحوال البلاد، بالإضافة إلى تسليط الضوء على قضايا التفريق والطبقات الاجتماعي، ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة كاملة.

مسلسل الكندوش من بطولة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح جزائري، حسام تحسين بيك، كندة حنا، أيمن رضا، اندرية سكاف، وفاء موصللي، شكران مرتجى والعديد من نجوم الدراما السورية.

مسلسل الكندوش لسلاف فواخرجي و أيمن زيدان يعود من جديد على شاشات التلفزيون في رمضان هذا العام بجزء ثاني، من المسلسلات السورية التي لاقت نجاحا بعد عرضه في رمضان الماضي مسلسل الكندوش الذي يدور في بيئة شامية قديمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد