بالفيديو: مشاهدة مسلسل كسر عضم الحلقة الثانية – رمضان 2022

بوستر مسلسل كسر عضم

شهد مسلسل كسر عضم حالة من الرضا عند الجمهور على السوشيال ميديا على البداية الموفقة للحلقة الأولى، والتي حملت عنوان "البقاء للأقوى".

مسلسل كسر عضم الحلقة الثانية حيث لقي المسلسل اجماع وتوافق من متابعيه ومحبين أعمال المخرجة رشا شربتجي، لقوة أداء ممثليه سامر إسماعيل، كاريس بشار التي ينتظر الجمهور أعمالها لأنها انتقائية ، بالإضافة إلى نادين تحسين بيك وغيرهم من الممثلين، ولفت انتباه الجمهور أيضًا الأداء المميز للممثلة ولاء عزام والتي لعبت دور يارا في المسلسل، على حد تعبيرهم.

وانتهت الحلقة الأولى من المسلسل بعدة أحداث تشويقية، منها مقتل والدة (يارا) على يد لص طعنا بسكين داخل بيتها في وضح النهار، وذلك بعد سرقة بيتهم والعبث بمحتوياته .

كما وينتظر المشاهدون بث الحلقة 2 من مسلسل كسر عضم بشغف، وذلك بعد أن شهدت الحلقة الأولى مشاهد واضحة بينت الصراع بين الخير والشر، وأظهر فيها الممثلون آداء رائعا ومميزا.

ومن المتوقع أن تحمل الحلقة الثانية العديد المفاجآت، كتفجير موكب ضابط كبير في الجيش السوري على أحد الحواجز، وذلك خلال عودته إلى البلاد بعد رحلة سفر إلى إحدى الدول، وغيرها من المفاجآت التي ينتظرها المتابعون في الحلقة الثانية.

وفيما يلي مشاهدة مسلسل كسر عضم الحلقة الثانية كاملة اضغط هنا

وفي كسر عضم، سيكون المشاهد مع لعبة رشا شربتجي المفضّلة في حبس الأنفاس والتشويق للحد الأقصى، وهو ما اختبره في مسلسلاتها السابقة التي أسّست لمثل هذا النوع من الأعمال.

وتقدّم حكاية المسلسل مجموعة متداخلة من الأحداث، أهمها تفنيد جديد لذكورة المجتمع واستضعاف المرأة ومحاولة تقييدها، وربط العار بكل ما تتعرض له من تحرش ومضايقات.

هكذا ينبش المسلسل في كواليس قضية قديمة، من خلال موضوع التحرش وفكرة أن ترفع الفتاة التي يتم التحرش بها صوتها عاليا، بالإضافة لمعضلة أنها إذا سكتت ستتعرض لمزيد من الضغوط النفسية والتجاوزات المهينة.

وإذا تكلمت أو شكت، ستكون الفضيحة لها في المرصاد، لذا لن يُجدي نفعا أي سلوك، سواء فكرت أن تلوذ بالقانون، أو تحتكم لشريعة الغاب التي تمنح الأفضلية للأقوى أي للذكر في مجتمع موغل في الذكورية والرجعية والتخلّف، بالإضافة إلى مجموعة قضايا متشابكة تبني تصعيدا منطقيا وتخوض في خبايا النفس البشرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد