هل تحلمين بإطلالة جذابة دون مكياج في رمضان 2022

مكياج

تبرز أهمية المكياج بمدى معرفة النساء دوره الكبير في تعزيز الثقة بالنفس وقدرته على إبراز جمال الوجه وتحديد ملامحه، وإخفاء الكثير من العيوب الذي يعاني منها الوجه، كالنمش والحبوب وبعض الشوائب، ولتلك الأسباب تحافظ النساء على وضع المكياج باستمرار في المناسبات الشخصية وأثناء مقابلات العمل والاجتماعات الخاصة، وفي بعض أماكن العمل.

وتشعر النساء بالحيرة في شهر رمضان بشأن إطلالتهم الرمضانية لخصوصية الشهر وعدم اعتماده على المكياج، لسمته الروحانية المليئة بالعبادات.

ويمكن للنساء المحافظة على إطلالة تتمتع بالجاذبية والخلو من المشاكل في شهر رمضان المبارك، ودون الحاجة لوضع مستحضرات التجميل على الوجه بأربعة أسرار سنوضحها فيما يلي:

- المحافظة على ترطيب البشرة بشكل يومي ومنتظم، حيث يساعد ذلك على تجنب تعريضها للجفاف والتمتع ببشرة نقية وصافية-

- الاهتمام بالحواجب يوميا، عن طريق استخدام الفراشة الخاصة بهم وتمشيطهم ومما يساعد ذلك على تدفق الدم في المنطقة الخاصة بهم، بالإضافة لروتين عناية لتكثيفهم حتى يظهروا بشكل شبابي.

- الحرص على إبراز جمال العين، من خلال المحافظة على منطقة الهالات دون اسمرار بتقليل السهر والإكثار من شرب المياه، وبالإضافة إلى استخدام المسكرة الخاصة في الرموش لتطويلهم وتحديد العين حجم العين.

- الإعتماد على توريد الشفاه وتقشيرها للحصول على شفاه باللون الوردي المليء بالحيوية والنظارة، وهذا باستخدام ماسك السكر والزيت أو بعض جلسات التوريد في عيادات التجميل، ويمكن استخدام زيت الزيتون لترطيب الشفاه وتنعيمها بدلاً عن أحمر الشفاه.

المصدر : وكالة سوا - مجلة هي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد