سامسونغ تكشف عن هاتف Galaxy M33 للفئة المتوسطة

شركة سامسونغ - صورة توضيحية

أعلنت شركة سامسونغ، مساء السبت، عن إطلاقها لهاتفها الجديد Galaxy M33، ليكن الإصدار الأحدث في الفئة المتوسطة التي تقدم عددًا من المواصفات الجيدة مقابل سعر متوسط.


وأكثر ما يميز الهاتف الجديد وجود معالج قوي ثماني النواة من نوع Exynos، ولكن لم تكشف الشركة عنه بعد، بالإضافة إلى شاشة 6.6 بوصة فائقة الدقة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مع طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5.


ويسمح الهاتف باستخدام شريحتين للاتصال، بنظام Android 12، من العلبة مع واجهة سامسونج التقليدية One UI 4.1.


ويتميز هاتف Galaxy M33 بوجود خاصية RAM Plus من سامسونغ، التي تسمح للمستخدم بتمديد الذاكرة العشوائية لهاتفه، لتصل إلى 16 غيغابايت باستخدام التخزين الغير مستخدم، فهو يحتوي على ذاكرة RAM تصل إلى 8 غيغابايت، و128 غيغابايت للتخزين الداخلي المدمج.


إضافة إلى التصوير الفوتغرافي بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية، حبث أنه يضم مستشعرًا أساسيًا، بدقة 50 ميغابكسل، مع فتحة عدسة f / 1.8، كما وتحتوي الكاميرا على مستشعر بزاوية عريضة بدقة 5 ميغابمكسل، وتعطي مجال رؤية 120 درجة، وفتحة عدسة f / 2.4.
وتشمل الكاميرا مستعشر ماكرو بدقة  ميغابكسل بفتحة f / 2.2، وآخر عمق 2 ميغابكسل بفتحة عدسة f / 2.2.

 

والجدير ذكره أن شركة سامسونغ أطلقت هاتفها بلوني الأخضر والأزرق، وسيتم طرحه بالأسواق في 8 أبريل المقبل، ويبدأ سعر الإصدار الرئيسي 6 رام + 128 غيغابايت تخزين من 260 دولار، ويبغ سعر الهاتف بإصدار 8 رام + 128 تخزين 270 دولار.

المصدر : وكالة سوا- إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد