مشاهدة مسلسل على قيد الحب الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل على قيد الحب الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل على قيد الحب الحلقة 2 الثانية أونلاين ، عُرضت اليوم الأحد 3 إبريل 2022، الحلقة الثانية من المسلسل  السوري على قيد الحب، بطولة الفنان دريد لحام وأسامة الروماني ، لتستكمل الأحداث التي سبق وشوهدت أمس السبت في الحلقة الأولى.
وبدأت أحداث الحلقة السابقة بالأجواء العائلية التي جمعت عائلة الصديقين أمين وحسان للاحتفال بعيد ميلاد "أمين" والذي يجسد دوره دريد لحام، وإطفاء شمعته الـ75 عام ، هذا وانتهت الحلقة بكشف زواج "لينا" ابنة حسان والذي يجسد دوره أسامة الروماني، و "وليد" وغضب حسان من ابنته وطلب رؤية نسخة عقد الزواج.

أحداث شيقة تسود أجواء حلقة اليوم من مسلسل على قيد الحب ، فما موقف زوجة وليد من زوجها بعد كشفها زواجه عليها بالسر؟ وماذا سوف يفعل حسان بابنته لينا ؟
هذا ما سنتعرف عليه في حلقة اليوم من المسلسل.

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل على قيد الحب اضغط هنا

ويعرض مسلسل "على قيد الحب" على قناة سوريا دراما، في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل ، وعلى القناة السورية في تمام الساعة 02:45مساء .

قصة مسلسل "على قيد الحب"، هو أحد المسلسلات السورية المنتظر عرضها في رمضان 2022، تدور أحداثه ضمن إطار رومانسي درامي من خلال تجسيد مجموعة من الأحداث الاجتماعية الدراماتيكية من المجتمع السوري.

المسلسل من تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا، وبطولة دريد لحام، أسامة الماروني ، صباح الجزائري، سلوم حداد، ونادين خوري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد