شاهد مسلسل الزقوم الحلقة 2 الثانية

مسلسل الزقوم الحلقة2 الثانية

مسلسل الزقوم الحلقة الثانية 2 والذي يُعرض على قناتي أبوظبي والبحرين، ويمكن مشاهدة حلقاته على تطبيق ADTV.

وتضع لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا الخبر رابط مشاهدة الحلقة 2 الثانية من مسلسل الزقوم ، التي ينتظرها المتابعون بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الأولى، الأمر الذي أثار التشويق لديهم.

وتحدث الفنان سعد الفرج خلال الحلقة 1 الأولى من مسلسل الزقوم التي عرضت بتاريخ 02/04/2022، عن واقعة الإصابة بجلطة في الرأس يعود تاريخها منذ 15 عامًا، واختلاف أبناء العائلة في ذلك الحين من خلال محاولة بعضهم السيطرة على الممتلكات والأموال وإدارة الشركات.

مشاهدة الحلقة الثانية 2 مسلسل الزقوم في رمضان 2022 – اضغط هنا

تحميل تطبيق ADTV للأندرويد عبر جوجل بلاي Google Play لـ مشاهدة مسلسل الزقوم 2022 – اضغط هنا

تحميل تطبيق ADTV للأيفون عبر الأب ستور App Store لـ مشاهدة مسلسل الزقوم 2022 – اضغط هنا

وتدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الزقوم حول عدم قبول البعض بمحاولات السيطرة على الممتلكات، فيما يتم ينتهي الاجتماع بمشاجرات واعتداءات بالضرب بينهم.

وبعد تعافي الفنان الفرج ضمن أحداث مسلسل الزقوم الحلقة 1 الأولى تجتمع أفراد العائلة ويتخذ قرارات صارمة ويوزع مهام الأعمال بطريقة معينة، ثم تبدأ أحداث فصول الحكاية بمزيد من الإثارة والتشويق.

شاهد أيضًا: الحلقة 1 الأولى من مسلسل الزقوم بجودة عالية HD

قصة مسلسل الزقوم 2022 مقتبسة فكرتها من شجرة الزقوم في جهنم، وانعكس الوصف على الواقع من حيث المشكلات المادية والاجتماعية بشكل عام.

قصة مسلسل الزقوم 2022 التي تخوض السباق الدرامي الرمضاني من تأليف الكاتب إسماعيل عبد الله وإخراج أحمد المقلة وانتاج حبيب غلوم.

ويشارك في بطولة قصة مسلسل الزقوم 2022 نخبة من نجوم الدراما أبرزهم: سعد الفرج وحبيب غلوم وهيفاء حسين وفاطمة الحوسني وعلي جمال وفارس البلوشي وأميرة محمد وزينب غازي وحمدان الهنداسي وقحطان القحطاني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد