موعد عرض وإعادة مسلسل وطن ع وتر 2022 والقنوات الناقلة في رمضان

وطن ع وتر - توضيحية

شهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن موعد عرض وإعادة مسلسل وطن ع وتر 2022 والقنوات الناقلة، مع بدء عرض أولى حلقات مسلسل وطن ع وتر على عدد كبير من المنصات المختلفة بخلاف الأعوام السابقة.

وتبث قناة اي سي ميديا على اليوتيوب مسلسل وطن ع وتر 2022، في تمام الساعة 09:00 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، المملكة الأردنية الهاشمية، في تمام الساعة 08:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وتعاد الحلقة نفسها عبر القناة في تمام الساعة 02:00 صباحا بتوقيت الأردن والعراق والبحرين وفلسطين، بينما بتوقيت الامارات الساعة 03:00، في حين سيتم عرضها عبر منصة واجد خليجي في تمام الساعة 12:00 صباحا بعد منصف الليل بتوقيت فلسطين والسعودية بجودة عالية لجميع عشاق المسلسل في الخليج والوطن العربي.

وكان قد أطلق الفنان الكوميدي عماد فراجين خلال الساعات اغنية مسلسل وطن ع وتر 2022 والذي سيبث خلال شهر رمضان 2022، حيث تعد أغنية مسلسل وطن ع وتر 2022 وهو من بطولة الفنان عماد فرجين نشرها عبر صفحته الرسمية تحت عنوان ترقبوا عماد فراجين في موسم جديد قريبا في رمضان 2022.

وتشهد حلقات وطن ع وتر 2022 متابعة كبيرة من قبل الجماهير العربية خاصة الفلسطينية والأردنية التي تتقرب المسلسل طيلة شهر رمضان 2022، حيث يمثل فيه كلا من الفنان عماد فراجين والفنان محمد الطيطي والفنان معتصم فحماوي والفنانة رولا أبو خضر والفنانة ندين إبراهيم والفنانة جينا منصور وغيرهم من النجوم العرب.

العام الماضي قد أثار برنامج وطن ع وتر، جدلا واسعا في الشارع الاردني خلال الايام الماضية، وذلك بعد بث الحلقة الخامسة من البرنامج، والتي تتحدث عن عادات القبائل في الأردن.

وبدأت تتوسع دائرة الانتقادات حول برنامج وطن على وتر للممثل عماد فراجين مع عرض الحلقة السادسة من البرنامج الساخر، وسط انتشار انباء عن إيقاف بثه عبر القنوات الاردنية بعد سخريته على حياة البادية في الحلقة الخامسة فيما لم يخرج مصدر رسمي يؤكد أو ينفي ذلك.

وطلب النائب الاردني محمد الفايز، بوقف برنامج وطن ع وتر 2021 من بطولة الفنان الفلسطيني عماد فراجين والذي يبث عبر قناة رؤيا كوميدي الاردنية، لما يحمل من عبارات إهانة كبيرة للشعب الأردني ولعادته وتقاليده.

وحملت الحلقة 5 في برنامج وطن ع وتر 2021، عنوان "شداد" وهو اسم تقمصه الفنان الفلسطيني الكوميدي عماد فراجين، حيث يتولى "شيخة" قبيلته في أعقاب وفاة عمه الشيخ "شديد".

يدور الحوار في أجواء من البادية داخل خيمة وسط الصحراء، حيث يأتي الفنان محمد الطيطي، ليُخبر "شداد" بوفاة عمه، ليجلس قبل إخباره بالأحداث مدة 7 أيام يأكل فيها ويشرب.

ويتناول حلقات وطن ع وتر 2022 مجموعة من القضايا الاجتماعية ذات النهكة السياسية والتي دائما ما يتناولها الفنان عمان فراجين بنوع من الكوميديا الساخرة، حيث يحظى وطن ع وتر 2022 بمتابعة كبيرة خاصة وان حلقات المسلسل خلال المواسم الرمضانية السابقة شهدت مشاهدات عالية خلال شهر رمضان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد