مشاهدة الحلقة الثانية 2 مسلسل ستوديو 22 - رمضان 2022

ستوديو22

مشاهدة الحلقة الثانية "2" من مسلسل ستوديو22، على منصة شاهد.نت shahid vip، وموقع كرمالك وتعرض الحلقة عبر العديد من القنوات التلفزيونية، كقناة روتانا دراما - روتانا خليجية – إم بي سي السعودية – دراما السعودية – أبو ظبي الأولى.

رمضان 2022، موعد عرض الحلقة الثانية "2" مسلسل ستوديو22

تعرض حلقات المسلسل يوميًا عند الساعة السابعة "7" مساءًا بتوقيت السعودية، بالتزامن مع موعد الإفطار، على القناة الفضائية إم بي سي الأولى MBC 1، حيث ستكون الحلقة بدة 20 دقيقة لكل حلقة.

رابط مشاهدة الحلقة الثانية 2 من مسلسل ستوديو22 – رمضان2022، إضغط هنا (عند عرضها).

مسلسلات خليجية - رمضان 2022، ويأتي المسلسل من ضمن المسلسلات الخليجية الكوميدية في رمضان2022، من إنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني، في المملكة العربية السعودية.

ويضم المسلسل ستوديو22 ، مجموعة من فناني السعودية، بطولة الممثل السعودي حبيب الحبيب وخالد فراج وعلي الحميدي، والممثلة السعودية العنود سعود، والممثلان الكويتيان عبد العزيز نصار وخالد المظفر

ستوديو22، ويتحدث المسلسل عن قصة محطة"قناة" تلفزيونية على وشك إعلان إفلاسها، فيقرر مديرها الجديد المتسلط مع الموظفين والعاملين في القناة، الاستمرار في مواجهة التحديات والأزمات للنهوض بالقناة، فيما تبدأ أجواء الضحك والإثارة بينهم ضمن قالب كوميدي مليءٌ بالتسلية والمرح.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد